اخبار برشلونة اليوم - مستشار رئيس برشلونة: ميسي سيستمر بنفس القوة 4 سنوات أخرى

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مستشار بارتوميو يتحدث عن مستوى ميسي مع في السنوات المقبلة

قال كارليس ريكشاس مستشار رئيس نادي برشلونة بارتوميو إن بإمكانه الاستمرار في نفس المستوى حتى السادسة والثلاثين من عمره.

وكان ليونيل ميسي قد حصل بالأمس على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم والتي تقدمها مجلة فرانس فوتبول، ليصبح الأكثر تتويجًا بالجائزة في التاريخ بـ 6 مرات.

وأعقب ذلك الكثير من الإشادات بالمستوى الكبير الذي يقدمه ليونيل ميسي، كما تحدث الكثيرون عن مستقبله في الملاعب نظرًا لزحفه نحو الثالثة والثلاثين من عمره.

وفي هذا السياق، قال كارليس ريكشاس مستشار رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو إن ليونيل ميسي بمقدوره الاستمرار في الملاعب بنفس القوة والتأثير لسنوات قادمة”

وأضاف: “ميسي يمتلك جودة تجعله يقوم بكل شيء في كرة القدم، هو يستطيع التأقلم مع التقدم في العمر عن طريق تقليل الجهد البدني الذي يبذله في كل مباراة”

وتابع: “أعتقد أن ذلك سيحافظ لميسي على جودته حتى السادسة والثلاثين من عمره، بعدها لن يكون بنفس التأثير ولكنه سيستطيع تقديم كرة قدم مميزة”

فيديو | ابن ميسي يحتفل بفوز والده بالكرة الذهبية

يذكر أن ليونيل ميسي قد تعرض للإصابة مطلع الموسم الحالي واستمر لنحو شهرين بعيدًا عن برشلونة، في الوقت الذي صرح فيه بالتصريح الشهير حول أن الجسد لا يرحم مع مرور السنوات.  

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - مستشار رئيس برشلونة: ميسي سيستمر بنفس القوة 4 سنوات أخرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق