اخبار برشلونة اليوم - بارتوميو: أتحدث مع ميسي وأعلم أنه لا يزال أمامه الكثير

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – أكد جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي الإسباني، أن النجم الأرجنتيني أسطورة الفريق لا يزال أمامه الكثير في عالم كرة القدم، وذلك بعد فوز الأخير بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2019.

يهمك أيضاً:  ومن غير ميسي الأحق بـ الكرة الذهبية؟ الحق ينتصر

وتوّج ليونيل ميسي صاحب 32 عاماً بجائزة الكرة الذهبية مساء أمس الاثنين للمرة السادسة في تاريخه، في الحفل الذي أقيم بالعاصفة الفرنسية باريس على شرف مجلة “فرانس فوتبول” الشهيرة، ليكون بذلك أكثر لاعب توّج بالجائزة.

وتفوق ليونيل ميسي على أقرب منافسيه فيرجيل فان دايك صاحب المركز الثاني، وكريستيانو رونالدو صاحب المركز الثالث.

بارتوميو: ميسي سيفوز بالمزيد من الكرة الذهبية

وتحدث جوزيب ماريا بارتوميو في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “أتحدث مع ليونيل ميسي كثيراً، وأعلم أنه لا يزال أمامه الكثير للعب، لديه أيضاً عقد مع برشلونة وسيلعب عدة سنوات أخرى”.

ولدى سؤاله عما إذا كان تجديد النجم الأرجنتيني قريباً ، كان بارتومو حذراً: “هذا شيء آخر. نتمتع اليوم بهذه الكرة الذهبية ، السادسة ، وأعتقد أنه سيكون هناك المزيد. انا سعيد جدا بالطبع لأن هناك ميسي لفترة من الوقت”.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - بارتوميو: أتحدث مع ميسي وأعلم أنه لا يزال أمامه الكثير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق