اخبار برشلونة اليوم - تتويج رونالدو بالكرة الذهبية الخامسة آلمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تصريحات مثيرة للجدل من الأرجنتيني بعد التتويج بالكرة الذهبية السادسة

فريق عمل يوروسبورت عربية

03 ديسمبر 2019

كشف النجم الدولي الأرجنتيني لاعب فريق الإسباني بأنه كان يشعر بالألم من قبل عندما فاز مُنافسه المباشر كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي بجائزة الكرة الذهبية الخامسة بالنسبة له.

يأتي ذلك بعدما نجح النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة في التتويج بالبالون دور للمرة السادسة خلال مسيرته متفوقا على الهولندي فيرجيل فان دايك الذي حل في المركز الثاني، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس والذي حل ثالثا.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: ” كنت أستمتع بحصولي على الكرة الذهبية خمس مرات، وأني الوحيد الذي نجح في فعل ذلك، ولكن عندما حقق رونالدو نفس الأمر شعرت بالألم قليلاً”.

وعن المقارنة بينهما تحدث ميسي قائلاً: “بصراحة، لا أعرف من هو أفضل لاعب في التاريخ، فالبعض يفضل رونالدو، والبعض الآخر يفضلني أو يفضل أو مبابي، للناس الحق في اختيار اللاعب الذي يعجبهم أكثر”.

اقرأ أيضا..فان دايك يوضح حقيقة سخريته من كريستيانو رونالدو

ويعترف ميسي أيضًا بأن لدى رغبة كبيرة في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بالإضافة إلى الحفاظ على لقب الليغا.

وفض ميسي بطبيعة الحال الشراكة مع منافسه الأزلي كريستيانو رونالدو وتربع على عرش الكرة الذهبية وحصدها للمرة الأولى منذ عام 2015، إذ آلت في عامي 2016 و2017 إلى رونالدو الذي فاز بدوري الأبطال في كلتا المناسبين، بينما كسر احتكار ميسي ورونالدو الذي دام لعقد من الزمان وأمسك بالجائزة عام 2018.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق