اخبار برشلونة اليوم - صحفي سريلانكي يثير الجدل في اختيارات أفضل لاعب في العالم!

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هكذا اختار الصحفي السريلانكي قائمته لأفضل 5 لاعبين في العالم..!

فريق عمل يوروسبورت عربية

03 ديسمبر 2019

شهدت تصويتات الصحفيين لاختيار الفائز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب كرة قدم “بالون دور”، التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية لأفضل لاعب فى العالم لعام 2019، اختيارات غريبة نوعا ما وهو ما أثار جدل كبير وسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك بعدما نجح النجم الدولي الأرجنتيني لاعب فريق في التتويج بالبالون دور للمرة السادسة خلال مسيرته متفوقا على الهولندي فيرجيل فان دايك الذي حل في المركز الثاني، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس والذي حل ثالثا.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS

لكن التصويت الأغرب لجائزة هذا العام كان للصحفي السريلانكي “حافظ ماريكار”، والذي لم يختار ميسي من أساس ضمن 5 لاعبين في العالم، حيث وضع لاعب الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد في المركز الأول، بينما حل مهاجم آرسنال بيير إيميريك أوباميانغ ثانيًا، وجاء لاعب برشلونة الإسباني أنطوان ثالثاً.

وقام الصحفي بأختيار مهاجم بايرن ميونيخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي في المركز الرابع، بينما حل حارس برشلونة في المركز الخامس.

اقرأ أيضا..فان دايك يوضح حقيقة سخريته من كريستيانو رونالدو

ويعد ميسي اللاعب الوحيد في تاريخ اللعبة الذي يحمل ست كرات ذهبية عبر مسيرته عقب فضه للشراكة الطويلة مع كريستيانو رونالدو صاحب الخمس كرات ذهبية.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - صحفي سريلانكي يثير الجدل في اختيارات أفضل لاعب في العالم! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق