اخبار برشلونة اليوم - وكيله بعد خسارة الكرة الذهبية: رونالدو الأفضل في التاريخ !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – خرج خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو نجم فريق نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال لدعمه سريعاً عقب خسارته لجائزة الكرة الذهبية لمصلحة منافسه الأزلي، .

واستطاع نجم الإسباني ومنتخب الأرجنتين الحصول على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2019، ليفض الاشتباك مع صاروخ ماديرا ويصبح اللاعب صاحب أكبر عدد من التتويجات بالكرة الذهبية على مر التاريخ.

الوكيل الشهير أكد على أن الدون لا يزال أفضل لاعب في التاريخ، حتى مع خسارته الكرة الذهبية 2019، التي حل فيها ثالثاً خلف ميسي وفان دايك نجم الإنجليزي.

ولم يحضر رونالدو حفل مجلة فرانس فوتبول  الفرنسية مساء الإثنين في باريس، كنوع من الاعتراض على النتيجة.

وكيله: رونالدو الأفضل في التاريخ رغم تتويج ميسي بـ الكرة الذهبية

مينديز تحدث إلى الصحفيين خلال حفل توزيع جوائز الأفضل في الكرة الإيطالية عن الموسم الماضي قائلاً “كريستيانو هو أفضل لاعب في التاريخ وأنتم تعلمون ذلك !”.

ومن المنتظر أن يحصل رونالدو على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، بعدما قاد البيانكونيري لتحقيق اللقب بعد تسجيل 21 هدفاً.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق