اخبار برشلونة اليوم - أساطير الكرة يهنئون ميسي بالكرة الذهبية السادسة عبر إنستغرام

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التهاني تنهال على ميسي من نجوم الكرة

فريق عمل يوروسبورت عربية

03 ديسمبر 2019

توجه نجوم الكرة العالمية بالتهنئة للنجم الأرجنتيني أسطورة الكرة العالمية ونادي عقب تتويجه بالكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه.

وكان ميسي قد حمل جائزة الكرة الذهبية لهذا العام خلال حفل فرانس فوتبول الذي أُقيم بالعاصمة الفرنسية باريس وسط منافسة قوية مع العديد من اللاعبين أبرزهم فان دايك وكريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضاً:  فيديو: رد فعل مفاجئ من ابن ميسي لحظة الإعلان عن فوزه بالكرة الذهبية

وقام نجوم الكرة العالمية وأبرزهم نيمار جونيور ولويس وديفيد بيكهام وتامي أبراهام وممفيس ديباي بتوجيه رسائل تهنئة لميسي بمناسبة تتويجه عبر حسابهم على إنستغرام.

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام

وقام كل لاعب بنشر صورة لميسي ودون عليها رسالة التهنئة الخاصة بتتويج الأسطورة الأرجنتينية بالجائزة اعترافاً منهم بإنجازه الفريد.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS

ويعد ميسي اللاعب الوحيد في تاريخ اللعبة الذي يحمل ست كرات ذهبية عبر مسيرته عقب فضه للشراكة الطويلة مع كريستيانو رونالدو صاحب الخمس كرات ذهبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - أساطير الكرة يهنئون ميسي بالكرة الذهبية السادسة عبر إنستغرام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق