اخبار برشلونة - ميسي يكشف: هناك أندية تفاوضني.. وفكرت في الرحيل عن برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف ليونيل النجم الأرجنتيني مهاجم الإسباني، عن المرة الوحيدة التي فكر فيها مغادرة النادي الكتالوني من قبل.

ليونيل تم تصعيده للفريق الأول في برشلونة عام 2005 ومنذ ذلك الحين تألق الأسطورة الأرجنتينية مع البلوجرانا وأصبح مع الوقت أفضل لاعب في العالم 6 مرات.

توج ميسي أمس بالكرة الذهبية من مجلة فرانس فوتبول، لتكون هي السادسة للنجم الأرجنتيني محققًا الرقم القياسي كأكثر لاعب توج بالجائزة.

طالع أيضًا.. : تألمت عندما فاز رونالدو بالكرة الذهبية من قبل

وقال ليونيل في تصريحات مع المجلة الفرنسية: "لم أفكر أبدًا في الرحيل عن برشلونة سوى مرة واحدة، كان ذلك قبل خمس سنوات، بسبب مشاكل شخصية مع الضرائب".

وأضاف: "في تلك الفترة لم أشعر بالراحة أبدًا داخل النادي وفي إسبانيا بالكامل، كنت أفكر جديًا في الرحيل، لكنني استمريت مع النادي في النهاية".

وكشف: "لدي كثير من العروض من أكثر من فريق، لكنني مستمر مع برشلونة، وجميع الأندية التي تريدني تعرف بأنني أرغب في البقاء مع برشلونة".

وأكمل: "لقد حققت كل شيء مع برشلونة، وأرغب في الفوز مع الأرجنتين أيضًا بالبطولات، لكن هذا هو القدر، لا يمكن أن يغيره أحد".

وأشار: "أنا صانع ألعاب، أرى بأنني أصنع اللعب أكثر من تسجيلي، أنا لست هدافًا في المقام الأول".

وعن اعتباره أفضل لاعب في التاريخ، أجاب ليو: "لا أعلم من هو الأفضل في التاريخ، هذا الاختيار صعب للغاية، لأن التاريخ به العديد من الحقب المختلفة، وهناك أكثر من لاعب تفوق وكان هو الرقم واحد بكل حقبة".

وعند سؤاله هل دوري أبطال أوروبا أهم أم الكرة الذهبية، أجاب ميسي: "كلاهما بالنسبة لي بنفس القيمة، لأنك عندما تفوز ، ستصبح حينها مرشح قوي للفوز بالكرة الذهبية".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق