اخبار برشلونة اليوم - ليفاندوفسكي يشيد بميسي المذهل بعد فوزه بالكرة الذهبية

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360- علق روبرت ليفاندوفسكي، نجم نادي بايرن ميونخ، على فوز الساحر ، لاعب ،  بلقب الكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه، مؤكداً على أنه ذلك يُعد إنجازاً رائعاً.

يهمك أيضاً:

ميسي يتربع على عرش الكرة الذهبية .. وداعاً للشراكة مع رونالدو

وقال ليفاندوفسكي، الذي حل ثامناً في الترتيب النهائي لأفضل اللاعبين بحسب تصنيف فرانس فوتبول، :”أنا سعيد لأنني هنا، من الجيد أن نكون هنا سوياً وهو أمر مميز”.

ليفاندوفسكي تعليقاً على الكرة الذهبية السادسة: ميسي من الأفضل في التاريخ

 وتابع ليفاندوفسكي حديثه مشيدًا بميسي :”أن تفوز بالكرة الذهبية لسادس مرة فهذا أمر مذهل، ميسي واحد من لاعبي العالم، وبالتأكيد واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، هذا واضح”.

واختتم هداف الدوري الألماني تصريحاته للمجلة الفرنسية، بالقول:”يسعدني أن أكون بالمقربة منه”.

احتل ميسي صدارة ترتيب الكرة الذهبية، وحل في المركز الثاني المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، فيما حل البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الثالث.

وجاء في المركز الرابع السنغالي ساديو ماني، فيما كان المركز الخامس من نصيب النجم المصري ، وفي المركز السادس جاء الفرنسي كيليان مبابي، والسابع الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

المركز الثامن كان من نصيب ليفاندوفسكي، فيما احتل المركز التاسع البرتغالي برناردو سيلفا، تاركاً المركز العاشر للنجم الجزائري رياض محرز.

 


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - ليفاندوفسكي يشيد بميسي المذهل بعد فوزه بالكرة الذهبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق