اخبار برشلونة - ميسي: تألمت عندما فاز رونالدو بالكرة الذهبية من قبل والألقاب الجماعية أهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب ليونيل نجم الإسباني والمنتخب الأرجنتيني عن سعادته بالتتويج بالكرة الذهبية السادسة له في تاريخه.

وتوج ليونيل أمس من مجل فرانس فوتبول، في حفل توزيع جوائز البالون دور، متفوقًا على فيرجيل فان دايك وكريستيانو رونالدو للمرة الثانية، بعدما نال جائزة ذا بيست أكتوبر الماضي.

طالع أيضًا.. كيف تفوق على فيرجيل فان دايك ؟

وقال ليونيل في مقابلة صحفية مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، : "الفوز بالكرة الذهبية لمرة واحدة أو ستة مرات، لن يغير شيء بالنسبة لي، أنا أعرف ما حققته وما أريد تحقيقه، بالتأكيد أنا سعيد بالتتويج بالجائزة، ولكن لن يغير ذلك من حياتي".

وأضاف: "كل شخص يصوت للاعب الذي يحبه ويرى بأنه الأفضل، يجب علينا جميعًا أن نحترم ذلك، حتى لو لم يكن التصويت في صالحنا".

وأكمل: "عندما فاز كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية من قبل، ربما كان ذلك يؤلمني قليلًا، وذلك لانني لم أعد وحدي على القمة، لكنه كان مستخقًا".

وأوضح: "حقق كريستيانو بطولات مع أهمها دوري أبطال أوروبا، وكان تتويجه في ذلك العام مستحقًا تمامًا".

وعن حزن رونالدو بتتويج ليونيل، أجاب ميسي: "أنت في النهاية لاعب كرة قدم في مستوى عالي، ومن الطبيعي أن نملك الرغبة في الفوز بكل شيء، لكن أؤكد لكم بأن الألقاب الجماعية هي الأكثر أهمية بالنسبة لي، وربما لكريستيانو أيضًا".

وعن امكانية التتويج بكرة ذهبية سابعة، رد ليونيل: "لا أعيش حياتي بالنظر على العام المقبل أو الشهر القادم، فقط أركز للغد، أعيش بشكل يومي، بالنسبة لي غدًا هو المستقبل، ولا أرى أبعد من ذلك".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق