اخبار برشلونة اليوم - أبيدال بعد فوز ميسي بالكرة الذهبية : ما يقوم به استثنائي

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360- أبدى إيريك أبيدال، المدير الرياضي لفريق الإسباني، سعادته وإعجابه الشديد بفوز بالكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه.

يهمك أيضاً:

ميسي يتربع على عرش الكرة الذهبية .. وداعاً للشراكة مع رونالدو

وقال أبيدال، في تصريحات لمجلة فرانس فوتبول، :”ما يفعله ليونيل ميسي استثنائي، هو يُظهر موهبته كل سنة، بالنسبة لنا فإننا سعداء بوجوده معنا”، وتابع:”12 كرة ذهبية لبرشلونة 50% منها لميسي”.

أبيدال : ميسي لن يتوقف عن تحقيق الجوائز الفردية 

وتطرق أبيدال لحديث ميسي اليوم عن مواصلته اللعب لعدة سنوات إضافية، وقال :”أتمنى أن يواصل شغفه، هو لاعب محترف للغاية، وأعتقد أن لهذا السبب سيواصل الفوز بالجوائز الفردية”، وأضاف :”هو شخص محترم للغاية في تعامله مع اللاعبين”.

وسبق لميسي أن فاز بالكرة الذهبية خمس مرات، بدأها سنة 2009، قبل أن يفوز بها مُجدداً في 2010 و 2011 و 2012، في إنجاز غير مسبوق، وتُوج بلقبه الخامس في 2015 وهي السنة التي شهدت فوز برشلونة للمرة الأخيرة على حساب يوفنتوس في النهائي، ويُعد لقب اليوم هو الأول في مسيرة ميسي بعد فصل جائزة الفيفا لأحسن لاعب في العالم، عن جائزة الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - أبيدال بعد فوز ميسي بالكرة الذهبية : ما يقوم به استثنائي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق