اخبار برشلونة اليوم - ميسي يضاعف ألقاب برشلونة في الكرة الذهبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360- لم يكن فوز ليونيل ، مساء الاثنين، بجائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه، سبباً في فك شراكته مع كريستيانو رونالدو على رأس أكثر المُتوجين بالجائزة المرموقة وحسب، بل فك الشراكة بين و أيضاً.

يهمك أيضاً:

ميسي يتربع على عرش الكرة الذهبية .. وداعاً للشراكة مع رونالدو

قبل حفل اليوم، كان الناديان هما الأكثر تتويجاً بلقب الكرة الذهبية في تاريخ الجائزة، وكان رصيد كل منهما 11 كرة ذهبية، ليأتي ميسي اليوم ويرفع من رصيد الكتلان للكرة الذهبية رقم 12.

6 ألقاب للكرة الذهبية فاز بها لاعبو برشلونة قبل عصر ميسي 

قبل فوز ميسي للمرة الأول قبل عشر أعوام، كان لنادي برشلونة ست كُرات ذهبية، فاز بهم ميرامونتيس في 1960، والأسطورة يوهان كرويف في عام 1973 بعد قدومه من نادي أياكس في سبتمبر من هذا العام إضافة لجائزة عام 1974، وستويشكوف في 1994، وريفالدو في 1999، و رونالدينيو في 2005.

قبل أن يضيف ميسي ستة ألقاب بمفرده بدأها برباعية من 2009 حتى 2012، بعدها أضاف الكرة الخامسة في 2015، لينتظر أربعة أعوام ويُكمل السُداسية التاريخية اليوم، ليضيف إنجازاً جديداً له و لناديه الكتالوني الكبير.

 



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق