اخبار برشلونة اليوم - ريال مدريد لم يرد فوز رونالدو بالكرة الذهبية

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاعب يوفنتوس يتهم بالسرقة..

فريق عمل يوروسبورت عربية

03 ديسمبر 2019

اتهم الدولي الإيطالي ومدافع فريق يوفنتوس، جورجيو كيليني، ريال مدريد بالوقوف وراء عدم تتويج زميله كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية العام الماضي.

وتحدث كيليني (35 عامًا) إلى الصحافة على هامش توزيع جوائز “الأفضل في إيطاليا” عن الموسم الكروي الماضي، والتي شهدت فوز رونالدو بجائزة لاعب، بينما دخل التشكيلة المثالية في خط الهجوم.

وأقيم حفل توزيع جوائز الموسم في إيطاليا بمسرح الكولسيوم بالتزامن مع حفل الكرة الذهبية المقدمة من فرانس فوتبول بمسرح دي شاتليه بباريس، والذي عرف تتويج بكرته الذهبية السادسة، بينما في الوقت ذاته بات رونالدو أول لاعب يفوز بجائزة لاعب الموسم في الدوريات، الإنجليزي، الإسباني، البرتغالي والإيطالي.

“انتصار ميسي؟ السرقة الحقيقة كانت العام الماضي، لقد قرر ريال مدريد أن رونالدو لن يفوز بالجائزة، كان شيئًا عجيبًا”، هكذا افتتح كيليني حديثه مع مراسل شبكة (سكاي سبورتس).

وأردف “كان من الأحق أن يفوز بها فان دايك هذا العام، في عام 2018 كان الأجدر بها أو بوغبا”.

وأضاف “مودريتش لم يعش أفضل فتراته العام الماضي، لقد كان عام كريستيانو رونالدو أو لاعب فاز بشيء هام مع فرنسا”.

وأكمل “إنها إحدى علامات ريال مدريد، لم يرد لرونالدو التتويج بالجائزة لأنه لم يعد لاعبًا له”.

واختتم “الجميع أدوا موسم جيد، الأمر محير كمن يختار بين نادال وفيدرير، الأمر بالفعل معقد لكننا في يوفنتوس محظوظون لامتلاكنا أحدهم”.

جدير بالذكر أن كيليني يعاني من إصابة في الوقت الراهن على مستوى الركبة وسيعود إلى المشاركة في فترة ليست قبل شهر فبراير القادم، وقد تمتد لأبعد منذ ذلك بحسب ما نشره النادي في بيان رسمي.

 تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - ريال مدريد لم يرد فوز رونالدو بالكرة الذهبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق