اخبار برشلونة اليوم - ميسي لا يهتم بالعقود ويعلن ولاءه المطلق لبرشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360- توج الأسطورة الأرجنتينية الحية قائد ومهاجم الإسباني بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم المقدمة من صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية للمرة السادسة في تاريخه.

وحضر ليونيل ميسي الحفل الذي أقامته صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية في العاصمة باريس أمس وسط تواجد الكثير من نجوم عالم كرة القدم.

وأعرب ليونيل ميسي عن سعادته الكبيرة بالتتويج بهذه الجائزة للمرة السادسة في تاريخه، مؤكداً أن هذا الانجاز تتويج للعمل جماعي مع زملائه في برشلونة.

ميسي يعلق على إمكانية رحيله عن برشلونة وتجديد عقده

وعلق ليونيل ميسي على الأقاويل والتقارير الأخيرة التي اقربته بالرحيل عن برشلونة في صيف عام 2021 بعد انتهاء عقده مع النادي الكتالوني، حيث لم يتوصل حتى الآن لاتفاق بتجديد العقد بينهما.

وطمأن ليونيل ميسي جماهير برشلونة بإعلان ولاءه المطلق للنادي الكتالوني قائلاً:”الناس في النادي يعرفونني جيداً، هم يعلمون أنه لا توجد أبداً مشكلة بالنسبة لي فيما يقول العقد”.

وتابع ليونيل ميسي حديثه قائلاً:” ما الذي اشعر به اتجاه هذا النادي ليس له علاقه بالعقود والتوقيعات، لذلك لا يوجد مشكلة”.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - ميسي لا يهتم بالعقود ويعلن ولاءه المطلق لبرشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق