اخبار برشلونة اليوم - رئيس برشلونة: ميسي هو أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كلها خلفه..

عبّر بارتوميو، رئيس برشلونة، عن فخره وفخر ناديه بحصول على الكرة الذهبية، واعتبر أن الليو هو اللاعب الأعظم على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.

ميسي تُوِّج بالكرة الذهبية السادسة له في مسيرته ليتخطى بذلك خصمه وغريمه اللدود كريستيانو رونالدو، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتحصل فيها الأسطورة الأرجنتينية على لقب الكرة الذهبية منذ انفصال الفيفا وفرانس فوتبول في 2016.

البرغوث الأرجنتيني حقق هذه الجائزة بعد الأداء الفردي المميز الذي قدمه رفقة برشلونة في الموسم الماضي، إذ كان السبب الرئيسي في الفوز بالدوري الإسباني والكأس، ولم يعكر صفو موسمه التاريخي سوى الخروج من دوري أبطال أوروبا بالريمونتادا الشهيرة على يد .

بارتوميو تحدث للصحافة بعد إعلان تتويج ميسي وقال “إنه لاعب على الإطلاق في تاريخ كرة القدم، الأمر واضح للجميع ولنا في برشلونة.”.

تتويج ميسي أتى على حساب فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول، وغريمه كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، لتكون الجائزة الفردية الثانية له هذا العام بعد جائزة الأفضل والتي تُمنح من الفيفا في آخر 3 سنوات.

لكن الليو خرج للصحافة وقال أنه يشعر وأن وقت اعتزاله مزاولة كرة القدم قد اقترب، وأنه شعور حزين حقًا ولكنه عاد وأكد أنه يُريد أن يستمتع بما هو باقٍ له في مسيرته في عالم الساحرة المستديرة.

لكن الأمر بالنسبة لبارتوميو مختلف، إذ يؤمن رئيس بأن أسطورته الحية لا يزال قادرًا على العطاء، حيث قال “آمل ألا تكون هذه هي آخر كرة ذهبية له، إنه لا يزال شابًا، يمكنه أن يلعب سنوات كثيرة أخرى معنا.”.

الجدير بالذكر أن عقد ميسي مع برشلونة ينتهي في عام 2021، وكان صاحب الـ33 عامًا قد أعلن أنه منفتح للتجديد رغبة منه في أن يُنهي مسيرته داخل الكامب نو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - رئيس برشلونة: ميسي هو أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق