اخبار برشلونة اليوم - فان دايك: فخور بنفسي وبما حققته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تصريحات واقعية من نجم ..

أعرب فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول، عن فخره بذاته وما حققه في الموسم الماضي وجعله من ضمن القائمة النهائية للمرشحين بالظفر بالكرة الذهبية عن عام 2019.

فان دايك انضم إلى ليفربول في شتاء 2018 في صفقة مدوية بسبب قيمتها المادية المرتفعة والتي وصلت إلى 75 مليون جنيه استرليني، إلا أن الدولي الهولندي كان بمثابة نقلة كبيرة في دفاعات الريدز والفريق ككل.

منذ وصول فان دايك إلى الليفر والأمور تغيرت كثيرًا في ملعب الأنفيلد، فلا ينسى أحدًا دوره الكبير في الحصول على دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، إلى جانب المنافسة حتى الرمق الأخير مع مانشستر سيتي وخسارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة.

صاحب الـ28 عامًا حلّ ثانيًا خلف الأسطورة في تصويت الكرة الذهبية، تمامًا كما كان الحال في جائزة الأفضل المقدمة من الفيفا، وبالنسبة له، فإنه قد حقق إنجازًا كبيرًا يجعله فخورًا بنفسه للغاية.

تعرف على الترتيب النهائي للاعبين في جائزة الكرة الذهبية

الصحافة تحدثت مع فان دايك بعد إعلان تتويج ميسي، فقال “أنا فخور بأنني قد وصلت إلى هذا الحد بالنظر إلى ما قدمته العام الماضي.”.

كما أجاب فان دايك بصورة دبلوماسية عند سؤاله عن ما إذا كان ميسي هو الأفضل في تاريخ كرة القدم، واكتفى بالإشارة إلى أن الليو هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم قياسًا بما يُقدمه من مستوى مميز منذ ظهوره مع عام 2006.

الدولي الهولندي أتم حديثه بقوله “الأفضل في التاريخ؟ لقد جاء إلى القمة وهو هنا الآن كونه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، الجميع له الحق في أن يفكر كما يريد.”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق