اخبار برشلونة اليوم - الصحافة الإسبانية تحتفل بهدف ميسي القاتل أمام اتلتيكو مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تصدر ليونيل نجم منتخب الارجنتين ونادي أغلفة الصحافة الاسبانية الصادرة اليوم، بعدما قاد برشلونة لتحقيق الفوز على اتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الاسباني “”.

 

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 31 نقطة ليستعيد صدارة الدوري الاسباني حيث يتفوق بفارق الاهداف على صاحب الوصافة، بينما تراجع أتلتيكو مدريد إلى المركز السادس برصيد 25 نقطة.

 

وعنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، “هدف من ذهب”، في إشارة إلى الهدف القاتل الذي سجله قبل 4 دقائق على نهاية المباراة، وهو الهدف الذي منح برشلونة تذكرة العودة لصدارة الدوري الاسباني.

 

أما صحيفة “سبورت”، فعنونت، “الهدف الذهبي”، مشيرة إلى أن برشلونة نجح في حسم موقعة اتلتيكو مدريد لصالحه بأقدام ليونيل ميسي.

 

وكتبت صحيفة “أس”، “هناك قاتل.. ميسي يسجل هدف الفوز فى موقعة واندا ميتروبوليتانو”، بينما عنونت صحيفة “ماركا”، “الكرة الذهبية.. اتلتيكو 0 – 1 برشلونة”، مشيرة إلى أن اللاعب يستحق التتويج بالجائزة الممنوحة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، والتي سيتم الكشف عن هوية الفائز بها اليوم.

 

ميسي (1)

ميسي (2)

ميسي (3)

ميسي (4)


 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق