اخبار برشلونة اليوم - رسمياً .. رونالدو يغيب عن حفل الكرة الذهبية وليفاندوفسكي يجلس مكانه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360- أكدت وسائل الإعلام العالمية الآن أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وجناح يوفنتوس الإيطالي لن يحضر بشكل رسمي حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية عام 2019.

وتقيم صحيفة “فرانس فوتبول” الشهيرة حفلاً ضخماً الآن في العاصمة الفرنسية باريس من أجل تسليم جائزة الكرة الذهبية لأفضل اللاعبين في العالم لهذا العام.

وذكرت شبكة “ESPN” التي تغطي الحفل الآن أنه لا وجود للبرتغالي كريستيانو رونالدو في الحفل المقام حالياً في باريس وأيضاً لا وجود لمقعد يحمل اسم كريستيانو رونالدو.

رونالدو لن يحضر و ليفاندوفسكي يجلس مكانه بجوار وفان دايك

وسوف يعلن عن الفائز بشكل رسمي في حفل ضخم سوف تقيمه صحيفة فرانس فوتبول بعد قليل في باريس، ومن المتوقع أن تنحصر الجائزة بين وفيرجيل فان دايك.

وخسر كريستيانو رونالدو جميع الألقاب الفردية هذا الموسم لصالح ميسي وفان دايك ومن المستبعد أيضاً أن يحصل على جائزة اليوم بنسبة 100%.

وانتشرت بعض الصور لمقاعد الحاضرين، حيث تبين أن البولندي روبيرت ليفاندوفسكي سوف يجلس اليوم بجوار الهولندي فيرجيل فان دايك والأرجنتيني ليونيل ميسي.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق