اخبار برشلونة اليوم - بعد خروجه مصابًا أمام أتلتيكو.. بيكيه يغيب عن تدريبات اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ما هو موقف من المشاركة في مباراتي إنتر وريال مدريد؟

غاب عن تدريبات اليوم الإثنين، وذلك بعد خروجه مصابًا من مواجهة الفريق الكتالوني أمام أتلتيكو مدريد مساء أمس.

وفاز برشلونة على أتلتيكو مدريد مساء الأحد بهدف مقابل لا شيء، في مواجهة لم يستطع بيكيه إكمالها بعد كرة مشتركة مع مهاجم الروخيبلانكوس فيتولو.

وعانى بيكيه من آلام على مستوى الركبة اليسرى منعته من إكمال المباراة، وكذلك من المشاركة مع برشلونة في تدريبات اليوم الصباحية.

وعلى الرغم من ذلك، فإن الفحوصات الطبية أكدت عدم تعرض بيكيه لأي إصابة على مستوى أربطة الركبة، وأنه فقط غاب من أجل الراحة.

وظهرت مخاوف في برشلونة بعد خروج بيكيه مصابًا من مباراة أتلتيكو مدريد نظرًا لأن الفريق الكتالوني ينتظر مباراة أمام إنتر منتصف الأسبوع القادم، كذلك سيواجه في بعد حوالي أسبوعين.

ويعاني برشلونة في الوقت الحالي من إصابة كل من جوردي ألبا وعثمان ونيلسون سيميدو، ولا يحتمل المزيد من الغيابات في هذه المرحلة.

برشلونة يرفض التوقيع مع بديل

يذكر أن برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني في الوقت الحالي بفارق الأهداف عن ملاحقه ريال مدريد، كما يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا وحسم التأهل إلى دور الستة عشر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق