اخبار برشلونة اليوم - إصابة جيرارد بيكيه تثير القلق فى برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسود حالة من القلق داخل الجهاز الفنى لفريق بعد إصابة مدافع البلوجرانا ضد أتلتيكو مدريد، فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس،الأحد، وإنتهت بفوز الأخير بهدف أحرزه النجم الأرجنتيني

 

وفقاً لما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن جيرارد بيكيه لم يتمكن من مواصلة مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، بعدما تعرض لتدخل عنيف من فيتولو نجم وسط الروخي بلانكوس فى الركبة اليسري بالدقيقة 78، ليخرج بداعي الإصابة ويحل الفرنسي صامويل أومتيتي بدلًا منه.

 

أضافت الصحيفة، إن إصابة جيرارد بيكيه فى الركبة اليسري تثير القلق فى الجهاز الفنى لفريق برشلونة، وهناك شكوك حول لحاق اللاعب بالكلاسيكو ضد والمقرر له 18 ديسمبر المقبل. 

 

وكان برشلونة قد حسم مباراته ضد أتلتيكو مدريد بهدف نظيف عن طريق ليونيل ميسي، قائد ، ليعود من جديد إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصبد 31 نقطة، وبفارق الأهداف عن غريمه التاريخي ريال مدريد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - إصابة جيرارد بيكيه تثير القلق فى برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق