اخبار برشلونة اليوم - زيدان فى ورطة قبل الكلاسيكو ..كاسيميرو مهدد بالغياب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواجه الفرنسي زين الدين مدرب فريق ، أزمة كبيرة قبل موقعة ضد والمقرر إقامتها 18 ديسمبر المقبل والمؤجلة من 26 أكتوبر الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 10 من مسابقة الدورى الإسباني. 

 

وفقاً لما ذكرته صحيفة “ماركا”الإسبانية، إن البرازيلي مهدد بالغياب عن الكلاسيكو، حيث يملك فى رصيده 4 بطاقات صفراء وسيتم إيقافه فى حال تلقى البطاقة الخامسة خلال الفترة المقبلة. 

 

أوضحت الصحيفة، إنه من الضروري حصول كاسيميرو على بطاقة صفراء في المباراة القادمة ضد إسبانيول لكي يغيب عن المباراة التالية، ويكون حاضراً في بدون أي مشاكل، وبسجل خالي من الإنذارات.

 

لكن المشكلة تكمن في أن المباراة التالية للقاء إسبانيول ستكون أمام فالنسيا وعلى ملعب ميستايا، وبالتالي فإن ريال مدريد سيخسر خدمات النجم البرازيلي في حال قرر الحصول على بطاقة صفراء يوم السبت القادم.

 

أضافت، إنه يتوجب على كاسيميرو وزيدان التضحية بمباراة فالنسيا رغم صعوبتها وأهميتها، ليكون حاضراً في الكلاسيكو، لأن عدم حصوله على إنذار أمام إسبانيول، يعني أنه مهدد بنسبة كبيرة بالغياب عن لقاء الكلاسيكو، فمن الوارد جداً أن يتلقى إنذاره الخامس ضد الخفافيش.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق