اخبار برشلونة اليوم - العقدة مستمرة.. سيميوني يفشل أمام البارسا بألوان ميسي

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فشل دييجو سيميوني المدير الفني لنادي اتلتيكو مدريد في كسر عقدة بعد الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام البارسا بهدف دون مقابل في المباراة التى جمعتهما على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

 

وجاء هدف برشلونة الوحيد عن طريق في الدقيقة 86 من عمر المباراة ليقضي على أحلام سيميوني في كسر العقدة.

 

ولم يتذوق المدرب الارجنتيني طعم الفوز على العملاق الكتالوني في 16 مباراة خاضها بمسابقة الدوري الاسباني حيث تعادل في 6 مباريات وخسر في 10 لقاءات.

 

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 31 نقطة ليستعيد صدارة الدوري الإسباني، حيث يتفوق بفارق الأهداف على صاحب الوصافة، بينما تراجع أتلتيكو مدريد إلى المركز السادس برصيد 25 نقطة.

 

في حين رفع ليونيل ميسي رصيده من الاهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الاسباني “الليجا” إلى 9 أهداف ليحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين خلف مهاجم ريال مدريد صاحب الـ 10 أهداف.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - العقدة مستمرة.. سيميوني يفشل أمام البارسا بألوان ميسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق