اخبار برشلونة اليوم - ميسي يكشف حجم مشاعره بعد فوزه بالكرة الذهبية 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – تحدث ليونيل لاعب الإسباني عن فوزه بجائزة الكرة الذهبية للعام 2019 للمرة السادسة في مسيرته ، وذلك في حفل أقيم اليوم في العاصمة باريس.

وأحرز جائزة الكرة الذهبية لعام 2019 بعد أسابيع فقط على تتويجه بجائزة الأفضل المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم ، متفوقاً على فيرجيل فان دايك وكريستيانو رونالدو.

واحتضنت العاصمة باريس حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول ، وتسليم جائزة “كوبا” لأفضل لاعب تحت سن 21 عاماً ، وجائزة “ليف ياشين” لأفضل حارس في العالم.

ميسي يشكر زملائه في برشلونة على مساعدته للفوز بالكرة الذهبية.

وقال ليونيل ميسي عقب تسلم الجائزة : “منذ عشر سنوات تلقيت أول كرة ذهبية هنا في باريس ، لقد جئت مع إخوتي الثلاثة واليوم أتلقى الكرة الذهبية السادسة ، وهي لحظة خاصة جدًا في حياتي الشخصية”.

وشكر ميسي زملائه على مساعدته للفوز بالكرة الذهبية وأضاف : “أشكر زملائي الذين ساعدوني على الفوز بهذه الجائزة الكبيرة ، أنا لم أتوقف عن الحلم مطلقًا ، أريد أن أستمر في الرغبة في النمو والتحسن”.

وحول ما كان يريد الفوز بالمزيد من الكرات الذهيية وأجاب : “تمر السنوات ويوم ما سيأتي وقت الاعتزال ، آمل أن أستمر في الفوز من الألقاب وبالمزيد من الجوائز ، على الرغم من مرور الوقت بسرعة كبيرة”.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق