اخبار برشلونة اليوم - بورداس : ميسي يستحق التفوق على رونالدو بـ 10 كرات ذهبية

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – أطلق خافيير بورداس نائب رئيس نادي الإسباني تصريحاً مثيراً بشأن جائزة الكرة الذهبية و نجم وصراعه الدائم مع كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي للظفر بها.

يهمك أيضاً : لقطات ودروس تكتيكية من لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد

ونشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تصريحاً لبورداس قال فيه عن الكرة الذهبية ” ميسي يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ، عشر مرات أكثر من رونالدو”.

ميسي في طريقه للفوز بالكرة الذهبية السادسة

و فاز رونالدو بخمس كرات ذهبية و هو نفس العدد الذي فاز به ميسي لكن التوقعات تشير إلى تفوق ميسي بالحصول على الكرة السادسة من خلال الجائزة عن عام 2019.

و أفادت الصحافة الكتالونية بأن ميسي سيكون هو الفائز بالكرة الذهبية في الحفل السنوي الذي تقيمه مجلة فرانس فوتبول ، مساء اليوم الإثنين.

و أوضحت موندو أن ميسي سافر بالفعل إلى العاصمة الفرنسية باريس رفقة رئيس النادي بارتوميو و زملائه في الفريق مارك أندريه تير شتيجن ، و أنطوان للمشاركة في حفل المجلة السنوي.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - بورداس : ميسي يستحق التفوق على رونالدو بـ 10 كرات ذهبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق