اخبار برشلونة اليوم - بورداس : ميسي يستحق التفوق على رونالدو بـ 10 كرات ذهبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – أطلق خافيير بورداس نائب رئيس نادي الإسباني تصريحاً مثيراً بشأن جائزة الكرة الذهبية و نجم ليونيل وصراعه الدائم مع كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي للظفر بها.

يهمك أيضاً : لقطات ودروس تكتيكية من لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد

ونشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تصريحاً لبورداس قال فيه عن الكرة الذهبية ” ميسي يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ، عشر مرات أكثر من رونالدو”.

ميسي في طريقه للفوز بالكرة الذهبية السادسة

و فاز رونالدو بخمس كرات ذهبية و هو نفس العدد الذي فاز به ميسي لكن التوقعات تشير إلى تفوق ميسي بالحصول على الكرة السادسة من خلال الجائزة عن عام 2019.

و أفادت الصحافة الكتالونية بأن ميسي سيكون هو الفائز بالكرة الذهبية في الحفل السنوي الذي تقيمه مجلة فرانس فوتبول ، مساء اليوم الإثنين.

و أوضحت موندو أن ميسي سافر بالفعل إلى العاصمة الفرنسية باريس رفقة رئيس النادي بارتوميو و زملائه في الفريق مارك أندريه تير شتيجن ، و أنطوان للمشاركة في حفل المجلة السنوي.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق