اخبار برشلونة اليوم - جسد ميسي لا يرحم أم ميسي لا يرحم منافسيه!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

من دون رحمة قضى النجم الأرجنتيني ليونيل على أتلتيكو مدريد مساء الأحد على ملعب واندا ميترو بوليتانو في مباراة شهدت أفضلية لأصحاب الأرض لكن حضور اللاعب رقم 1 في العالم في الوقت الحالي كان العلامة الفارقة التي منحت الفريق الذي يلعب له الأفضلية كما المعتاد دائما.

بحضور ميسي استمرت عقدة للأرجنتين دييغو سيميوني في الليغا حيث لم يتمكن من تحقيق أي فوز في المسابقة المحلية.

لا شك أن أتلتيكو مدريد لم يفتقد إلى أنتوان الذي كان تائها بقميص البلوغرانا ليلة أمس لكن ما افتقده الفريق المدريدي هو القليل من التوفيق حيث فشل في هز شباك العملاق مارك اندري تير شتيغين.

إقرأ أيضا..أتليتكو مدريد وبرشلونة.. “لدغة” ميسي ترسخ العقدة

2 ميسي في برشلونة:

واجه أتلتيكو مدريد أكثر من ميسي في ملعب واندا ميترو بوليتانو حيث كان مارك اندري تير شتيغين بمثابة ميسي في حراسة المرمى بينما كان هناك الرجل الخارق ليو قائد في الوسط.

فرصة وحيدة فقط اتيحت لليونيل ميسي في 90 دقيقة حولها الأرجنتيني لهدف محقق في شباك يان أوبلاك بينما كان تير شتيغين ميسي الحراسة بالمرصاد أمام فرص ألفارو موراتا وجواو فيليكس ونجوم أتلتيكو مدريد.

لعب ميسي مع منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة 54 مباراة خلال عام 2019.. فسجل 46 هدفا وصنع 17.

من لا يرحم من؟

يوما ما قال ميسي أن جسده لا يرحمه مع تقدم اللاعب في العمر لكن من يتابع أداء الرقم 10 في الفترة الماضية يتأكد جيدا أن البرغوث هو الذي لا يرحم منافسيه في كل لقاء.

نعم ميسي لم يرحم بوروسيا دورتموند ليلة الأربعاء الماضي في دوري الأبطال سواء من خلال التسجيل أو صناعة هدف رائع لانتوان غريزمان كما لم يرحم الحارس يان أوبلاك في مواجهة أتلتيكو مدريد.

ذكاء ميسي التكتيكي والبدني يمكن ان يمنح اللاعب فرصة الاستمرار في عالم كرة القدم لأكثر من 3 سنوات مقبلة وهو ما يمنح الفريق الكتالوني ميزة من العيار الثقيل في مواجهة منافسية في الليغا ودوري الأبطال.

المؤكد كذلك أن ميسي ساهم بشكل كبير في عدم اقالة مدربه آرنيستو من خلال المستويات الخارقة التي يقدمه اللاعب في كل لقاء له بقميص النادي الكتالوني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق