اخبار برشلونة اليوم - ميسي يتوهَّج فيتصدربرشلونة .. وإنتر يزيح يوفنتوس

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مونشنغلادباخ إلى الصدارة ومانشستر وآرسنال يتعادلان وميسي يقترب من الكرة الذهبية

فريق عمل يوروسبورت عربية

02 ديسمبر 2019

أبرز أخبار يوم الأحد 1- ديسمبر- 2019.. (لقراءة كامل المادة اضغط على العنوان)

آراء:

مانشستر يونايتد.. أهلاً بوكيتينو؟ 

قبل أيام وجدنا السير أليكس فيرغسون يتجادل مع ودوورد في المدرجات، الرجلان فعلياً هما في خانة الإتهام لما وصل إليه الوضع، في الحقيقة الاثنان لهما كلمة في إدارة الفريق، في الصفقات، في المدربين وفي السياسة المتبعة، وهذا ينعكس بشكل واضح على الفلسفة التي يحاول تقديمها الفريق في أرض الملعب تلك الفلسفة التي لم تعد تأتي ثمارها، ببساطة لا يُمكن أن تلعب فقط على التحولات، كرة القدم اليوم أصبحت أكثر تعقيداً، ومن هنا فإن القصة تبدأ بما يريد أي فريق أن يعتمده من فلسفة وما يليها من صفقات وأسلوب لعب في الملعب.

الدوري الإسباني

الليغا: ميسي يقهر أتلتيكو ويساوي بريال مدريد في الصدارة

منح النجم الارجنتيني فريقه برشلونة ثلاث نقاط ثمينة عندما عاد من ملعب “واندا متروبوليتانو” الخاص بنادي اتلتيكو مدريد بفوز ثمين بتسجيله هدف المباراة الوحيد قبل نهايتها بأربع دقائق ليحافظ فريقه على صدارة الترتيب. 

أتليتكو مدريد وبرشلونة.. “لدغة” ميسي ترسخ العقدة 

لمباراة كانت سجالا بين الفريقين، تفوق برشلونة بفضل مهارات لاعبيه، بينما عجز الاتليتي عن تنويع أسلوب لعبه، وتخلى عن منطقة وسط الملعب، فاستحق لدغة قبل نهاية المباراة من الليو، ودعونا نُلقي الضوء على أهم الملامح والدروس المستفادة من المباراة.

أرقام ميسي ضد أتلتيكو مدريد.. “إعجاز” ينادي الكرة الذهبية

قدّم ليونيل ميسي مباراته المعتادة فسجل هدفا رائعا في مرمى أتلتيكو مدريد أهدى به برشلونة النقاط الثلاث وصدارة الليغا بالتساوي مع .

الأرقام التي وصل إليها ميسي هذا الموسم تصل حد الإعجاز، وبمناسبة هدفه الجميل سنلقي نظرة على بعضها:

لماذا يصر على رفض التعاقد مع إريكسن؟

…بينما رفض زيدان الانصياع لترشيحات الإدارة بالتعاقد مع معوضيّ بوغبا، وهما الهولندي دوني فان دي بيك من أياكس أمستردام وكريستيان إريكسن من توتنهام هوتسبير.

نجم الدوري الأمريكي مُرشّح للانضمام إلى برشلونة 

ربط تقرير صادر من يومية “موندو ديبورتيفو” الإسبانية المهاجم المكسيكي كارلوس فيلا بالانتقال إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوية القادم. 

الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي: مارتينيز يهدي إنتر الصدارة مستغلًا تعثر يوفنتوس

سجل المهاجم الارجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز ثنائية لفريقه انترميلان خلال فوزه على سبال 2-1 لينتزع الصدارة من يوفنتوس الذي تعثر على ملعبه امام ساسوولو 2-2 في المرحلة الرابعة عشرة من بطولة لكرة القدم الاحد.

يوفنتوس يتحرك لتحصين نجمه من الإغراءات

أكدت تقارير صحفية إيطالية صادرة الأحد عن رغبة نادي يوفنتوس الدخول في مفاوضات مع ممثلي نجم فريقه باولو ديبالا، وذلك من أجل تجديد عقده والاستمرار لسنوات عدة داخل حامل لقب الدوري الإيطالي.

لاعب ميلان يتراجع ويُعلن رغبته باللعب بقميص فرنسا

كشف نجم فريق ميلان الإيطالي ثيو هيرنانديز عن استعداده الكامل للعب قميص منتخب فرنسا، وذلك بعدما حاول خلال الفترة الماضية الحصول على الجنسية الإسبانية واللعب مع المنتخب الإسباني.

الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي: آرسنال يتفادى الهزيمة بأولى مبارياته مع ليونبرغ

خرج أرسنال بالتعادل الايجابي 2-2 أمام مضيفه نوريتش ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الانكليزي الاحد، بفضل ثنائية للغابوني بيار ايميريك أوبامينانغ في المباراة الاولى للنادي تحت إشراف السويدي فريدي ليونغبرغ بعد إقالة الاسباني أوناي إيمري الجمعة.

ريال مدريد حاول منع مورينيو من تدريب توتنهام

أكدت تقارير صحفية بريطانية محاولة نادي ريال مدريد الإسباني إغراء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لكي يرفض عرض تدريب فريق توتنهام هوتسبير والانتظار تحسبًا لإقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب الفريق الملكي.

الدوري الألماني

كوتينيو “المرتاح في بايرن ميونيخ” يرفض برشلونة 

أبدى صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو رغبته في البقاء بصفوف بايرن ميونيخ، حيث يلعب على سبيل الإعارة قادما من برشلونة منذ بداية الموسم الجاري.

وأبرز مقاطع الفيديو:

فيديو: فيليكس يذكِّر بكوابيس رونالدو 

فيديو: آخر عنقود عائلة زيدان يسجل على والده

فيديو: يمارس الشعوذة وينقذ برشلونة 

فيديو: رونالدو يبعد تسديدة ديبالا ويمنع يوفنتوس من الفوز! 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - ميسي يتوهَّج فيتصدربرشلونة .. وإنتر يزيح يوفنتوس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق