اخبار برشلونة اليوم - كابوس ميسي يلاحق سيميوني طوال حياته

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كابوس إلى ما لا نهاية

علاء الشربيني

02 ديسمبر 2019

كابوس من دون توقف يحمل اسم البرغوث الأرجنتيني والذي يكاد لا يتوقف عن ضرب أحلام سيميوني في كل مواجهة بين قائد الأرجنتين وبرشلونة ومواطنه مدرب أتلتيكو مدريد.

وتمكن ميسي من تسجيل هدفه الأول في الليغا على ملعب الواندا ميترو بوليتانو ليصبح اللاعب الأرجنتيني تمكن من هز الشباك في جميع ملاعب الليغا.

أتلتيكو يلعب وميسي يحسم:

قدم أتلتيكو مدريد مباراة كبيرة من الناحية التكتيكية والبدنية وأهدر نجوم فريق سيميوني العديد من الفرص السهلة حيث ظهر الحارس الألماني العملاق مارك اندري تير شتيغين بأفضل مستوياته ونجح في انقاذ الفريق أكثر من مرة.

واستطاع الخارق ليونيل ميسي أن يسجل هدف بقاء في صدارة الليغا بفارق الأهداف عن وهو هدف قاتل في الدقيقة 86 في شباك الحارس يان أوبلاك.

سر العقدة؟

يعاني سيميوني من الفشل في مواجهاته المحلية ضد وذلك بسبب الفارق في جودة اللاعبين حيث يمتلك الفريق الكتالوني لاعب بقيمة ليونيل ميسي وكذلك نجوم أمثال وجيرارد ومارك اندري تير شتيغين ونجوم آخرين.

الفريق الكتالوني يعرف جيدا كيف يقضي على التنظيم الدفاعي القوي لفريق دييغو سيميوني في السنوات الماضية بفضل لاعب مثل ميسي يمتلك المهارة الفردية والحاسة التهديفية الكبيرة.

ميسي هو اللاعب الذي طالما ما نجح في القضاء على أسلوب سيميوني والأمر نفسه ينطبق على لويس سواريز وهما الثنائي الذي يقضي دائما على بناء سيميوني الدفاعي القوي.

وأصبح برشلونة نقطة ضعف تكتيكية للمدرب دييغو سيميوني بسبب القدرات المهارية والفردية الهائلة للاعب الأرجنتيني ورفيقه الأوروغوياني التي طالما ما قضت على دفاعات سيميوني في الموسم الحالي والسنوات الماضية.

شتيغن الكبير:

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث…

Android

IOS

الحارس الألماني مارك اندري تير شتيغين ساهم بشكل قوي في تحقيق الفريق الكتالوني برشلونة للفوز على ملعب الواندا مساء الأحد بأداء رائع نجح من خلال في التصدي لأكثر من فرصة خطيرة لأصحاب الديار.

حارس مرمى المانشافت قدم مستوياته في الموسم الحالي ونجح في الحفاظ على شباكه بينما تولى ليونيل ميسي الدور المطلوب منه على المستوى الهجومي والتهديفي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة اليوم - كابوس ميسي يلاحق سيميوني طوال حياته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق