اخبار برشلونة اليوم - راكيتيتش يحذر برشلونة : سأرحل إذا لم أشارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – صرح الكرواتي إيفان لاعب خط وسط فريق  الإسباني بأنه يشعر بالحيرة من وضعه الحالي مع البلاوجرانا، مشيراً إلى أنه يرغب في اللعب إذا أراد البقاء في صفوف .

وشارك الدولي الكرواتي كأساسي للمرة الثانية فقط مع فريق برشلونة مساء أمس أمام أتلتيكو مدريد في قمة مباريات الدوري الإسباني، وانتهت المباراة بفوز البرسا بهدفٍ نظيف.

ويعاني إيفان راكيتيتش هذا الموسم من قلة مشاركاته مع برشلونة، حيث تغير الأمر 180 درجة مقارنةً بالمواسم السابقة منذ انضمام اللاعب للبرسا صيف عام 2014.

راكيتيتش سيبقى في برشلونة إذا شارك مع الفريق باستمرار

تواجد آرثور ميلو، وفرينكي دي يونج في خط الوسط، قلل من فرص إيفان راكيتيتش في المشاركة كأساسي، واللاعب أكد في تصريحاته بأنه إذا شارك سيبقى في الفريق، ولكنه إذا لم يلعب بصفة مستمرة قد يرحل.

وتحدث إيفان راكيتيتش حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “لا أفهم وضعي الحالي لأنني أريد اللعب باستمرار”.

وأضاف “إذا استطعت اللعب، فليس هناك مكاناً أفضل من برشلونة، فأنا أريد أن استمتع كل يوم، وإذا كان هذا الاستمتاع هنا، فسيكون أفضل بكثير من أي مكانٍ آخر”.

الجدير بالذكر أن اللاعب مطلوب بشدة في الدوري الإنجليزي والإيطالي، وقد يرحل عن برشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوية.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق