اخبار برشلونة - رغم إصابة ديمبلي.. آس: برشلونة يرفض الصفقات الشتوية لهذا السبب

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرفض نادي فكرة الدخول في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تعويض جناح الفريق الأول لكرة القدم، عثمان ديمبلي، والذي تعرض لإصابة قوية في مباراة بوروسيا دورتموند الماضية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشف النادي الكتالوني نهاية الأسبوع الماضي، عن التشخيص النهائي لحالة الفرنسي وأكد على أنه يعاني من كسر في العضلة ذات الرأسية من الفخذ الأيمن وسيغيب لمدة 10 أسابيع.

ولكن صحيفة "آس" الإسبانية تؤكد أن هناك قرارا جماعيا بين والثنائي إريك أبيدال ورامون بلانيس في الإدارة الفنية بعدم شراء أي لاعب جديد في يناير.

اقرأ أيضًا.. فالفيردي: سنحاول تعويض ديمبلي بعد إصابته الطويلة

ويأتي السبب وراء ذلك القرار بحسب ما ذكرت الصحيفة الشهيرة أن الإدارة لا تريد تكرار أزمة التعاقد مع لاعب دون المستوى مثلما فعلت في الميركاتو الشتوي الماضي، وقام بالتعاقد مع كيفن برنس بواتنج على سبيل الإعارة من ساسولو.

ولم يقنع الغاني الدولي مدربه فالفيردي الذي رفض الاعتماد عليه في أغلب مباريات الموسم الماضي وبالتالي قرر عدم ضمه نهائيًا من ناديه الإيطالي.

ومن المتوقع لديمبلي أن يعود مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية للمشاركة في المباريات الرسمية في منتصف فبراير المقبل.

شاهد لحظة إصابة عثمان ديمبلي في مباراة برشلونة وبوروسيا دورتموند

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - رغم إصابة ديمبلي.. آس: برشلونة يرفض الصفقات الشتوية لهذا السبب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق