اخبار برشلونة - سيميوني: ميسي لاعب حاسم.. وأشعر براحة البال رغم الهزيمة أمام برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصف مدرب فريق أتلتيكو مدريد دييجو سيموني نجم فريق باللاعب الحاسم، وذلك بعد مباراتهما بالأمس في بطولة الدوري الإسباني.

وفاز برشلونة بهدف دون رد في الجولة الخامسة عشر من البطولة وذلك في معقل أتلتيكو مدريد.

وتمكن ميسي من تسجيل هدف فوز برشلونة في الدقيقة 86.

وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "ميسي يستفيد من المساحات التي يتركها الخصم، عندما تكون هناك مساحات أمامه يستغل ذلك، هو لاعب حاسم".

اقرأ أيضًا.. ساؤول بعد هزيمة أتلتيكو مدريد أمام برشلونة: كرة القدم غير عادلة.. وميسي الأفضل لهذا السبب

وأضاف: "أشعر بحالة من راحة البال، رغم الهزيمة، لأن الفريق قدم كل ما لديه ونفذ ما رغبت به، التغيير سيأتي، علينا التحلي بالصبر والهدوء".

وواصل: "الناس لا تمتلك الصبر؟ أنا لديًّ، يجب أن نتفهم التغيير الهائل الذي حدث في الفريق، هناك حاجة إلى الوقت من أجل التحسن، نحن نتطور في أسلوب اللعب ولكن الشيء الأكثر أهمية هو التسجيل وهذا ما نفتقده".

وردًا على ما إذا كان أتلتيكو مدريد يحتاج إلى مهاجم جديد في موسم الانتقالات، أوضح: "مع النادي نبحث عن الأفضل وما يمكن أن يكون إيجابيًا بالنسبة لنا، نحن حاليًا نعمل مع اللاعبين المتواجدين لدينا وهم جيدون للغاية، مثل كوريا وموراتا وجواو فيليكس وفيتولو، لا أستطيع التفكير في تلك المسألة، علينا التركيز على ما لدينا ونحقق الأهداف التي نريدها".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سيميوني: ميسي لاعب حاسم.. وأشعر براحة البال رغم الهزيمة أمام برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق