اخبار برشلونة - ساؤول بعد هزيمة أتلتيكو مدريد أمام برشلونة: كرة القدم غير عادلة.. وميسي الأفضل لهذا السبب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علّق لاعب أتلتيكو مدريد، ساؤول على هزيمة فريقه مساء أمس أمام في بطولة الدوري الإسباني.

وخسر أتلتيكو، على ملعبه، بهدف دون رد في الجولة الخامسة عشر بفضل هدف في الدقيقة 86.

وعندما سُئل ساؤول عن ما إذا كان يشعر بأن كرة القدم غير عادلة، قال في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بصراحة نعم، لقد لعبنا مباراة رائعة، لم يقدم برشلونة الكثير من الفرص لكن عندما يظهر ليو يمكنه أن يفعل ما يفعله بسهولة شديدة، وهذا هو السبب في أنه الأفضل".

اقرأ أيضًا.. ساؤول يرفض الحديث عن هجوم جماهير أتلتيكو مدريد ضد خلال مواجهة برشلونة

وأضاف: "فشلنا في تحقيق الفوز هو أمر مثير للقلق بالنسبة لنا، لقد قدمنا أداءً جيدًا في المباريات الأربعة الماضية وضغطنا على المنافس، نرغب في أن نأخذ زمام المبادرة، نحن في لحظة صعبة، لقد قدم الفريق كل شيء، ولكن ما يهم هو النصر".

وردًا عن ما إذا كان أتلتيكو مدريد قد خرج من سباق المنافسة على لقب ، أجاب: "لا، ليس كذلك على الإطلاق، علينا مواصلة العمل لأن الموسم مازال طويلًا جدًا".

ويرى ساؤول أن ميسي هو رجل تلك المباراة موضحًا: "الشخص الذي يصنع الفرق هو ليو لأنه هو من قاد الفريق للفوز، تصدى تير شتيجن لأكثر من كرة رغم أن بعضها كانت فرصًا رائعة، ولكن بالنسبة لي فإن الأفضل كان ميسي".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق