اخبار برشلونة اليوم مباشر الاثنين 2/12/2019 : ميسي يقود برشلونة لفوز قاتل على أتلتيكو ومواصلة الصدارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

– نجح فريق البلوغرانا في أن يحقق الفوز خلال لقائه الذي خاضه ضد أتلتيكو مدريد بهدف مقابل لاشيء .

وبدأ أتلتيكو اللقاء بقوة منذ دقائقه الأولى وسدد 7 تسديدات على مرمى شتيغن ولكنه فشل في أن يسكن أيا منها الشباك ، ثم ظهرت محاولة برشلونة الأولى ولكنها لم تكن ناجحة ، في الدقيقة 36 مرر الفرنسي تمريرة ذهبية للويس الذي كان قريبا من المرمى وسدد الكرة ولكنها أخطأت الشباك ، وفي الدقيقة 39 كاد موراتا أن يمنح التقدم لفريقه برأسية رائعة لولا براعة شتيغن الذي تصدى للكرة ، وفي الدقيقة 41 حاول وسدد هو الآخر كرة رائعة برأسه ولكنها ارتطمت بالعارضةلينتهي الشوط سلبيا .

في الشوط الثاني كثف كلا الفريقين من محاولاتهما آملا في هز الشباك والتقدم في المباراة وسنحت لهم بعض الفرص ولكن دون جدوى حتى جاءت الدقيقة 86 وسدد كرة جميلة سكنت شباك أوبلاك ليتقدم الفريق الكتالوني بهدف مقابل لاشيء .

في الشوط الثاني كثف كلا الفريقين من محاولاتهما آملا في هز الشباك والتقدم في المباراة وسنحت لهم بعض الفرص ولكن دون جدوى حتى جاءت الدقيقة 86 وسدد ميسي كرة جميلة سكنت شباك أوبلاك ليتقدم الفريق الكتالوني بهدف مقابل لاشيء .




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق