اخبار برشلونة - أومتيتي عن مستقبله: عندما تلعب لـ برشلونة صعب أن تفكر في ناد آخر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، صامويل أومتيتي، على شائعات رحيله بعد نهاية الموسم الحالي بسبب الإصابات المتكررة والتي يتعرض لها على مدار الموسم الحالي والماضي.

وارتبط اللاعب الفرنسي بمغادرة ملعب ، بعد أن فقد مكانه الأساسي لمواطنه، كليموه لينجليه، بسبب إصابته بعد كأس العالم 2018 والذي أقيم في روسيا.

وهناك رغبة من أكثر من نادي في الدوري الإنجليزي والإيطالي والفرنسي، للتعاقد مع أومتيتي في نهاية الموسم الحالي واستغلال موقفه بعدم المشاركة المستمرة في المباريات تحت قيادة مدربه .

اقرأ أيضًا.. أومتيتي يدخل اهتمام نادي إنجليزي كبير

وعلق أومتيتي على إمكانية التفكير في الرحيل عن برشلونة في تصريحات لشبكة "تيليفوت" الفرنسية، وقال: "في البداية، أشعر بأنني في حالة جيدة وهذا هو الشيء الأهم في الوقت الحالي بعد التعافي من الإصابة".

وتابع: "مستقبلي؟ عندما تلعب في برشلونة، من الصعب أن تفكر في أي ناد آخر".

وأضاف: "إنه لمن دواعي سروري أن أكون في هذا النادي وآمل في الاستمرار هنا لأطول فترة ممكنة".

وعن أمنياته التي يريد تحقيقها في عام 2020: "لدي أهداف كثيرة لتحقيقها في العام المقبل، أحدها التواجد مع منتخب فرنسا في كأس أمم أوروبا، سأقدم أفضل ما عندي حتى يقوم ديشامب باستدعائي للقائمة".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق