اخبار برشلونة - تقارير إيطالية: برشلونة يضع شرطًا للموافقة على رحيل توديبو في يناير

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وضع نادي شرطًا للموافقة على رحيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم الشاب، جان كلير توديبو، خلال الميركاتو الشتوي في يناير المقبل.

ويسعى أكثر من ناد أوروبي كبير للتعاقد مع اللاعب الفرنسي، واستغلال عدم مشاركته في المباريات لإقناعه بالرحيل عن ملعب "" بعد مرور عام واحد على انضمامه من تولوز.

وانتقل توديبو إلى برشلونة في يناير من العام الجاري بمقابل مليون يورو فقط، بعد أن كان سيصل إلى الفريق الكتالوني بالصيف الماضي بدون مقابل لانتهاء عقده.

اقرأ أيضًا.. توديبو يعرض نفسه على يوفنتوس من أجل الرحيل عن برشلونة

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن المسئولين في نادي برشلونة يريدون أن يضعوا شرطًا يتيح لهم استعادة اللاعب مقابل مبلغ مالي إذا أثبت جدارته.

وتتنافس أندية يوفنتوس، ميلان وباير ليفركوزن على التعاقد مع توديبو في فترة الانتقالات المقبلة، لتدعيم صفوفها بلاعب مميز يعد من أبرز المواهب الفرنسية في خط الدفاع.

الجدير بالذكر أن باير ليفركوزن هو الأكثر جدية في الحصول على توقيع مدافع برشلونة، ويرصد 10 ملايين يورو لحسم الصفقة لصالحه في يناير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير إيطالية: برشلونة يضع شرطًا للموافقة على رحيل توديبو في يناير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق