اخبار برشلونة - بعد تهديده بالرحيل عن برشلونة.. تقارير: وكيل فيدال في مفاوضات مع نادي إنجليزي كبير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشعل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، أرتورو ، الأجواء خلال الساعات الماضية بسبب تصريحاته عن مستقبله داخل خلال الأشهر المقبلة.

وهدد التشيلي الدولي بالرحيل عن صفوف برشلونة في الميركاتو الشتوي خلال شهر يناير المقبل، إذا لم يشعر بأهميته بالفريق الكتالوني في ديسمبر الجاري. (طالع تصريحاته)

وأصبح مستقبل فيدال مع الفريق في مهب الريح، حيث أكد اللاعب من خلال تصريحاته أنه ليس سعيدًا بوضعه الحالي مع برشلونة ويبحث عن الانتقال إلى ناد جديد يمكنه من خلاله المشاركة الأساسية والمستمرة بالمباريات.

وفجر موقع "FcInterNews" الإيطالي مفاجأة بأن وكيل اللاعب التشيلي، فرناندو فيلسفيتش في مفاوضات مع نادي مانشستر يونايتد لبحث انتقال فيدال هدف إلى أولد ترافورد.

ويسعى النادي الإنجليزي الكبير للتعاقد مع لاعب وسط برشلونة، لتدعيم صفوفه في الفترة المقبلة، في محاولة من مسئوليه لتحسين أداء الفريق تحت قيادة المدرب الحالي، أولي جونار سولشاير.

ويرصد مانشستر يونايتد مبلغ 15 مليون يورو لحسم الصفقة المميزة لصالحه، كما أكد الموقع الإيطالي.

الجدير بالذكر أن فيدال سجل 4 أهداف هذا الموسم بقميص برشلونة في 13 مباراة شارك بها مع الفريق الكتالوني في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

شاهد هدف فيدال في مباراة برشلونة وليجانيس في الدوري الإسباني


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق