اخبار برشلونة - تقارير: ويليان وفابيان رويز ينتظران برشلونة!

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية صباح اليوم الإثنين، عن مفاجأة تخص مستقبل البرازيلي ويليان جناح نادي تشيلسي الإنجليزي والإسباني فابيان رويز لاعب وسط نابولي الإيطالي المرتبطين بإمكانية الانتقال إلى في المستقبل.

وأفادت الصحيفة أن اللاعبين لا يرغبان في تجديد عقديهما مع فريقيهما بالفترة الحالية، مفضلين انتظار عرض برشلونة الرسمي، للانتقال إلى صفوفه.

ولكن على الرغم من تلك الرغبة لدى ويليان ورويز، إلا أن موقف كل منهما مختلف تمامًا عن الآخر، حيث ينتهي عقد البرازيلي في ستامفورد بريدج مع نهاية الموسم الحالي، ويمكنه التوقيع في يونيو لأي ناد دون أي مقابل وهذا ما قد يسهل مهمة برشلونة في ضمه.

اقرأ أيضًا.. ينهي اتفاق مع فابيان رويز

بينما مازال عقد رويز في سان باولو مستمر حتى يونيو 2023، ولكن ربما يكون رفضه لتجديد عقده سببًا للضغط على إدارة نابولي المتمثلة في رئيسها العنيد أوريليو دي لورينتس للموافقة على رحيله.

الجدير بالذكر أن برشلونة ومديره الفني يضعان ويليان هدفًا لهما منذ موسمين، لكن لم يستطع النادي التعاقد معه نظرًا لطلبات تشيلسي المادية الكبيرة.

بينما تتنافس أندية ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي مع برشلونة على ضم رويز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير: ويليان وفابيان رويز ينتظران برشلونة! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق