اخبار برشلونة - برشلونة يحصن أنسو فاتي بعقد جديد.. وأبيدال يؤكد: أتوقع استمرار كوتينيو في بايرن ميونخ لهذا السبب!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف السكرتير الفني لنادي إريك أبيدال، عن خطط الإدارة بشأن مستقبل الموهبة الصاعدة ، وتعليقه على موقف البرازيلي كوتينيو من الاستمرار مع بايرن ميونخ المعار إليه حتى نهاية الموسم الحالي.

وبدأ أبيدال حديثه عن مستقبل فاتي، بعد تألقه في مباريات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مع الفريق الأول، من خلال حواره مع صحيفة "سبورت" الكتالونية وقال: "نجهز في الوقت الحالي عقدًا جديدًا من أجل استمراره بالفريق، وأعتقد أننا سنحسم قريبًا ذلك الأمر".

وعن إعارة كوتينيو إلى بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي الماضي: "فيليب في نادي يغمره بالحب ويشعر بأهميته، فلسفة بايرن ميونخ مختلفة عن الأندية التي لعب فيها كوتينيو من قبل".

وتابع: "فهو لاعب كان يحتاج بايرن ميونخ، وأعتقد أنه سيستمر هناك بعد نهاية إعارته".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يعلن عن سبب انضمام دي ليخت في الميركاتو الصيفي

وعن سبب عدم تألقه مع برشلونة، قال: "تأقلمه مع برشلونة لم يكن سهلًا، لذلك أتوقع أنه سيستمر هناك في الدوري الألماني".

واختتم تصريحاته عن صفقتي الفريق الجديدتين في الميركاتو الصيفي الماضي، ونيتو، قائلا: "لا أعلم إذا كان فيربو يقدم أداءً سيئًا عن ما كان عليه في ريال بيتيس، ولكن الأجواء في برشلونة مختلفة عن أي ناد آخر".

وواصل تصريحاته: "عليه أن يفهم جيدًا هذا الاختلاف من أجل التعلم في المستقبل حتى يصبح من أفضل اللاعبين في مركزه بالعالم".

وعن نيتو: "في برشلونة دائمًا ما تحتاج حراسًا للمرمى من طراز رفيع، بدون أي اختلاف في المستوى بين الحارس الأول والثاني، خاصة إذا ما جاءت الفرصة للبديل للمشاركة لذلك لابد من وجود منافسة في هذا المركز".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق