اخبار برشلونة - أبيدال: ضم دي يونج لم يكن سهلًا.. ومصير فالفيردي مع برشلونة في يده ولدينا قائمة سرية حال رحيله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف السكرتير الفني لنادي ، إريك أبيدال، عن الصعوبات التي واجهت الإدارة الفنية من أجل ضم، ، لاعب أياكس أمستردام السابق والمنتقل إلى الفريق في الميركاتو الصيفي الماضي.

وحسم برشلونة الصفقة منذ شهر يناير الماضي، ولكن لم ينضم الهولندي إلا في يوليو وفقًا للاتفاق الذي تم بين إدارتي الناديين مقابل 75 مليون يورو بجانب 11 مليون يورو حوافز مالية أخرى.

وبدأ الفرنسي حديثه عن مستوى دي يونج مع الفريق حتى الآن في حواره مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، وقال: "أسلوب أياكس مشابه كثيرًا لبرشلونة، وهذا ما ساعد فرينكي على التأقلم السريع معنا".

اقرأ أيضًا.. أبيدال يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل مع برشلونة

وتابع: "دي يونج يجيد اللعب في أكثر من مركز في وسط الملعب، ويقرأ المباريات بشكل جيد والشيء الأهم هو عقليته وطموحه وأهدافه التي يريد تحقيقها بالمستقبل".

وعن الصعوبات التي واجهت الإدارة للتعاقد معه: "كانت هناك منافسة شرسة بين الأندية لضمه لأنه لاعب رائع، لذلك لم يكن انتقاله إلى برشلونة سهلًا ولهذا قمنا بالسفر إلى هولندا وعرضنا مشروعنا على أياكس ودي يونج لإقناعهما بالموافقة".

وانتقل للحديث عن مستقبل : "هناك جدل دائم عن هذا الأمر، فكانت هناك العديد من القصص التي خرجت بعد خسارتنا أمام روما وليفربول".

وأضاف: "البعض قد يصف الموسم بالسيئ بسبب نتيجة واحدة ويوجهون اللوم للمدرب، ولكننا كإدارة نقيم الأمر من جوانب كثيرة ولذلك نثق به والعكس صحيح".

وواصل تصريحاته: "لا أعلم إذا كان هذا الموسم هو الأخير له مع برشلونة أم لا، ولكننا نتحدث دائمًا عن ما يمر به الفريق وهو الوحيد الذي يحسم قراره".

اقرأ أيضًا.. أبيدال يُعلنها: نتفاوض مع وكلاء من أجل تجديد عقده مع برشلونة

وعن مفاوضاتهم مع بديل مناسب في حالة رحيله وعلى رأسهم رونالد كومان: "حتى الآن، أؤكد بأن الإدارة لا تتفاوض مع أي مدرب آخر، لأن فالفيردي مستمر في الموسم المقبل لأن عقده ما زال ساريًا معنا".

واختتم تصريحاته عن إمكانية تدريب مورينيو للفريق، ورد ضاحكًا: "هل ستحدثني عن كل المدربين، حتى الآن لا أتفاوض مع اسم بعينه، لكن هناك قائمة سرية".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق