اخبار برشلونة - أبيدال: برشلونة خسر أمام ليفربول وروما بسبب مشكلة ذهنية.. وتعلمنا من الكارثتين

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث إريك أبيدال، السكرتير الفني لنادي الإسباني، عن أسباب الهزيمة التي تعرض لها الفريق الكتالوني أمام ، الموسم الماضي، .

وعلّق أبيدال كذلك على الهزيمة أمام روما في دوري الأبطال.

وودع منافسات دوري الأبطال في النسخة الماضية للبطولة، بعد هزيمة برباعية دون رد من الريدز في لقاء الإياب، وفي الموسم الأسبق، حدث الأمر ذاته أمام روما.

وخلال مقابلة صحفية مطولة نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قال أبيدال: "أعتقد أن كارثة ليفربول وروما، هي مشكلة ذهنية، لأن اللاعبين يتنافسون دائمًا، ومستعدون لذلك".

اقرأ أيضًا.. أبيدال: على برشلونة الفوز بكل الألقاب ونملك العقلية اللازمة لذلك

وأضاف: "هي تفاصيل كبيرة، لأننا نتحدث عن خسارة كارثية أمام ليفربول، في عالم الرياضة القوة الذهنية تمثل نسبة 50 إلى 60% من الفوز أو أكثر عند التنافس، لكن لا يمكن تفسير ذلك إلا من قبل اللاعبين".

وشدد أبيدال: "أعتقد أن اللاعبين تعلموا من كارثة ليفربول، لأن كل لاعب لديه لفهم الأشياء، وخاصة مثل هذه الخسارة المهمة".

واختتم: "وقعنا مع لاعبين جدد، أقوى، لدينا لاعبون لديهم عقلية جيدة في غرفة الملابس، وموهوبين في الملعب، ولديهم نفس هدفنا، وهو الفوز بكل الألقاب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - أبيدال: برشلونة خسر أمام ليفربول وروما بسبب مشكلة ذهنية.. وتعلمنا من الكارثتين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق