اخبار برشلونة اليوم مباشر الجمعة 15/11/2019 : بالتفاصيل: مواجهات نارية تنتظر برشلونة عقب فترة التوقف الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


– يواجه نادي الإسباني العديد من التحديات الصعبة والقوية عقب انتهاء فترة التوقف الجارية حيث سيخوض البلوغرانا مباريات صعبة ما بين المنافسات المحلية والقارية.

البداية ستكون بمواجهة ليغانيس يوم 23 نوفمبر بالليغا بالجولة الرابعة عشر وبعدها سيستقبل بوروسيا دورتموند على ملعب يوم 27 نوفمبر ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وعقب المواجهة النارية أمام دورتموند سيتوجه برشلونة لملعب مترو بوليتانو واندا من أجل مواجهة نارية أمام أتلتيكو مدريد يوم 1 ديسمبر بالليغا ثم سيستقبل يوم 7 ديسمبر ثم سيتلقى مع الإيطالي بالجولة الختامية بمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم 10 ديسمبر.

ثم سيتوجه برشلونة إلى الباسك لملاقاة ريال سوسيداد يوم 14 ديسمبر بالليغا على أن يستقبل في يوم 18 ديسمبر.

وعقب مباراة الكلاسيكو سيواجه برشلونة ديبورتيفو ألافيس يوم 21 ثم سيتوقف قليلاً من أجل عطلة أعياد الميلان قبل أن يواجه إسبانيول يوم 4 يناير ويسافر بعدها إلى المملكة العربية السعودية لخوض غمار مباريات بطولة السوبر الإسباني ويستهلها بمواجهة أتلتيكو مدريد في نصف النهائي يوم 9 يناير.




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق