اخبار برشلونة - راكيتيتش: أعطيت الكثير لبرشلونة وهذا ما أريده الآن

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث الكرواتي إيفان ، لاعب الإسباني، عن أزمته مع البلوجرانا، وجلوسه بديلاً مؤخرًا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته، وقال لاعب : "أحترم قرار المدرب والنادي، ولكني أعتقد أنني أعطيت برشلونة كثيرًا، والآن ما أريده هو الاستمرار في الاستمتاع بلعب كرة القدم".

وأضاف: "أنا في حالاتي، لقد قمت بتركيب صالة ألعاب رياضية منزلية لمواصلة التحسن، سيأتي الوقت للتغيير، لكن الآن ليس الآن هذا الوقت، أنا بعمر الـ31 وليس الـ 38".

وأردف راكيتيتش: " لم أفكر مطلقا أن أكون تشافي هيرنانديز، من المستحيل أن أفعل ما يفعله، راكيتيتش ليس تشافي، لقد حاولت فقط فهم الأسلوب في النادي، لا يمكنني المراوغة مثل ميسي، لكنني أردت أن أفعل شيئا آخر، تشافي يتحكم بكل شيء، في الملعب، وغرفة الملابس، وفي الصحافة، والسفر".

اقرأ أيضًا.. : أتفهم إحباط راكيتيتش وعقد ميسي لا ينتهي هذا العام

وتابع لاعب الوسط: " أحب الجلوس ومشاهدة تشافي والاستمتاع به، تابعته كثيرًا، وكان من المهم جدًا إنني لعبت ضده من قبل، مع كل الاحترام لتشافي، ولكن هو والبارسا أحيانا واجهوا صعوبة ضدنا في اشبيلية (فريقه السابق)".

وعن زميله ، أكد راكيتيتش: "ميسي هو كرة القدم بحد ذاتها، كلنا الاستمتاع بوجوده، لقد كنت محظوظا لمشاركة غرفة الملابس معه، والركض بجانبه، هو كرة قدم في شخص واحد، يعلم أن الجميع يتوقعون منه أن يفعل شيئًا مختلفًا، هذا ليس بالأمر السهل، لقد أعطى الكثير، ليس فقط للبارسا، ولكن لكرة القدم".

وأشاد راكيتيتش بمواطنه لوكا مودريتش، لاعب : "مودريتش من أصدقائي، قاتلنا كثيرًا في الليجا، عشنا الكثير من الأشياء معًا، الاحترام موجود بيننا، بين عائلاتنا على حد سواء، العلاقة جميلة معه، نتحدث كثيرًا حاليًا، حتى حول أشياء غير كرة القدم، هناك القليل مثله في كرة القدم، هو يستحق كل شيء حدث له، آمل ان يكون لنا لحظات كثيرة معًا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - راكيتيتش: أعطيت الكثير لبرشلونة وهذا ما أريده الآن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق