اخبار برشلونة - بيكيه: أنا معجب بكلوب ومورينيو.. وانتقاد أداء برشلونة أمر مبالغ به

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد جيرارد ، مدافع الإسباني، بالمدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، وجوزيه مورينيو مدرب ومانشستر يونايتد السابق.

وتحدث بيكيه في مقابلة صحفية مطولة مع إذاعة "كادينا كوبي"، و "راديو ماركا"، تطرق خلالها للحديث عن عدة أمور.

وقال مدافع برشلونة: "أنا معجب بالمدرب يورجن كلوب وبجوزيه مورينيو أيضًا رغم عداوته معنا سابقًا، كان هناك وقت الذي درب فيه ريال مدريد وانا ألعب في ، كان هناك توتر، ولكن في وقت لاحق خارج الملعب كان طبيعيا جدًا".

اقرأ أيضًا.. بيكيه: مدريد بيتي الثاني وكان يجب لعب الكلاسيكو في موعده

وأضاف بشأن مستوى برشلونة الحالي تحت قيادة المدرب : " انتقاد البارسا أمر مبالغ به، على الرغم من إننا يمكن أن نلعب من ذلك، برشلونة هو النادي الوحيد الذي تكون فيه النتيجة لا تكفي، يجب الفوز واللعب بشكل جيد".

وتابع بيكيه: "لكي تلعب في نادي مثل برشلونة، يجب أن تكون في المركز الثالث على الأقل في مركزك، لقد كنت في البارسا لمدة 12 عاما، وما زلت هنا".

وأردف: "المدرب فالفيردي يحاول التعبير عن أفكاره، في بعض الأحيان تسير على ما يرام وأحيانا لا، في ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد الكل لعب من أجل ، في برشلونة نحن لا نلعب من أجله، هو لديه الموهبة والجودة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بيكيه: أنا معجب بكلوب ومورينيو.. وانتقاد أداء برشلونة أمر مبالغ به في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق