اخبار برشلونة - بيكيه: أنا معجب بكلوب ومورينيو.. وانتقاد أداء برشلونة أمر مبالغ به

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد جيرارد ، مدافع الإسباني، بالمدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، وجوزيه مورينيو مدرب ومانشستر يونايتد السابق.

وتحدث بيكيه في مقابلة صحفية مطولة مع إذاعة "كادينا كوبي"، و "راديو ماركا"، تطرق خلالها للحديث عن عدة أمور.

وقال مدافع برشلونة: "أنا معجب بالمدرب يورجن كلوب وبجوزيه مورينيو أيضًا رغم عداوته معنا سابقًا، كان هناك وقت الذي درب فيه ريال مدريد وانا ألعب في ، كان هناك توتر، ولكن في وقت لاحق خارج الملعب كان طبيعيا جدًا".

اقرأ أيضًا.. بيكيه: مدريد بيتي الثاني وكان يجب لعب في موعده

وأضاف بشأن مستوى برشلونة الحالي تحت قيادة المدرب : " انتقاد البارسا أمر مبالغ به، على الرغم من إننا يمكن أن نلعب أفضل من ذلك، برشلونة هو النادي الوحيد الذي تكون فيه النتيجة لا تكفي، يجب الفوز واللعب بشكل جيد".

وتابع بيكيه: "لكي تلعب في نادي مثل برشلونة، يجب أن تكون في المركز الثالث على الأقل في مركزك، لقد كنت في البارسا لمدة 12 عاما، وما زلت هنا".

وأردف: "المدرب فالفيردي يحاول التعبير عن أفكاره، في بعض الأحيان تسير على ما يرام وأحيانا لا، في ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد الكل لعب من أجل ، في برشلونة نحن لا نلعب من أجله، هو لديه الموهبة والجودة".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق