اخبار برشلونة - نيتو: ما زلت أعمل على إظهار ما يمكن أن أقدمه لـ برشلونة

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث البرازيلي نيتو، حارس مرمى الإسباني، عن مشاركته في مباراة الودية أمام قرطاجة.

ويعد نيتو الحارس الثاني لـ برشلونة لبلوجرانا، في ظل مشاركة تير شتيجن أساسيًا.

وقال نيتو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عقب المواجهة التي انتهت بفوز البارسا (2-0): "أعمل من أجل أن ألعب، وأريد دائمًا أن ألعب، وأكون في الملعب، وأعمل من أجل ذلك".

طالع.. فالفيردي يشيد بلاعبي برشلونة ب ويعلق على إصابة سارسانيداس

وأضاف: "في التدريب أحاول أن أجد مساحتي في المباريات، ما زلت أعمل على إيجاد مكاني في الفريق، وإظهار ما يمكن أن أقدمه لـ برشلونة".

وتابع نيتو بشأن مبادرة البارسا، حيث ستذهب أرباح المباراة لصالح ضحايا الأمطار التي أثرت على منطقة مورسيا: "الأهم اليوم هو السبب الذي أتينا من أجله، نهنئ نادي برشلونة على هذه المبادرة التضامنية، ونهنئ الأشخاص الذين أتوا معنا، يجب تكرار مثل هذه المبادرات أكثر من مرة".

اقرأ أيضًا.. فالفيردي: تصريحات ؟ ليس لدي ما أقوله

وأتم البرازيلي: "في مثل هذه المباريات، الأمر يكون معقدًا، لأننا نلعب ضد فريق من الفئات الأقل، أنت لا تعرف أي شيء عن الخصم، والملعب مختلف، ونحن لسنا معتادين على مثل ذلك، ولكن يجب أن نركز دائمًا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - نيتو: ما زلت أعمل على إظهار ما يمكن أن أقدمه لـ برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق