اخبار برشلونة - تقارير: برشلونة يستهدف من جديد التعاقد مع ويليان مع نهاية الموسم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستهدف نادي من خلال إدارته الفنية التعاقد مع جناح تشيلسي، ويليان، من جديد في الميركاتو الصيفي المقبل بعد فشلهم في ضمه على مدار العامين الماضيين بسبب مغالاة النادي الإنجليزي في طلباته المادية.

وسبق وطلب المدير الفني للنادي الكتالوني، ضم البرازيلي الدولي البالغ من العمر 31 عامًا، لكن حدد تشيلسي 90 مليون يورو للتفريط به وهو ما وجده برشلونة مبلغًا كبيرًا لحسم الصفقة.

اقرأ أيضًا.. ويليان يتغنى بميسي قبل مواجهة البرازيل والأرجنتين الودية في السعودية

ولكن اهتمام برشلونة لم يقل، ومازالت هناك رغبة من جانب مسئوليه في الحصول على توقيع المهاجم المميز، خاصة وأن عقده ينتهي مع نهاية الموسم الجاري  وهو ما قد يسهل مهمتهم عكس السنوات السابقة، وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

ويعد ويليان من أهم الأعمدة الأساسية في تشيلسي مع المدرب الحالي، فرانك لامبارد، الذي تولى مسئولية الفريق مع بداية هذا الموسم خلفًا لماوريسيو ساري.

ونجح البرازيلي حتى الآن في تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة مثلهم في الدوري الإنجليزي، بينما سجل 8 أهداف وصنع 14 غيرهم في الموسم الماضي وسجل 13 هدف وصنع 13 في موسم 2017/2018 وهو ما يوضح قدراته الهجومية مع تشيلسي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق