اخبار برشلونة - تقرير بطولات.. ميسي وكريستيانو رونالدو يبعثران أوراق برشلونة ويوفنتوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

امتلاك كريستيانو رونالدو وليونيل ، في تشكيلة فريقك بمناسبة الصعود إلى القمر؛ بسبب الإمكانات الرهبية لثنائي من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، لكن في بعض الأحيان يكون الوضع مغايرا بشكل كبير بوجود مشاكل تحت الرماد، وغضب داخلي تفوح رائحته مثل دخان حرائق غابات الأمازون التي أخمدت منذ فترة وجيزة، لكنها قد تشتعل في أي وقت.

اقرأ أيضا.. بعد واقعة مباراة يوفنتوس وميلان.. كيف رد رونالدو على تصريحات ساري بشأن إصابته؟

الأرجنتيني ، أفضل لاعب في العالم عاد ليبدع مرة أخرى هذا الأسبوع، عندما سجل هاتريك في شباك سيلتا فيجو الفريق المتواضع في ملعب "" في فوز برباعية مقابل هدف، هذا الهاتريك أخمد نار الهجوم الكبير على الفريق والمدرب بعد الخسارة من ليفانتي "3-1" والتعادل مع سلافيا براج"0-0".

ميسي هو حصان طروادة بالنسبة لأرنستو فالفيردي هذا الأسبوع، فقد كان الأرجنتيني المنقذ لرقبة مدرب أتلتيك بلباو السابق من الرحيل عن الفريق الكتالوني الموسمين الماضيين، بعدما أصبح يقدم كرة قدم غير التي اعتادت عليها جماهير البلوجرانا بالسنوات الماضية، والتي ترغب في رحيل فالفيردي.

ورغم المستوى الرائع والطبيعي من وجهة نظر الجميع من ليونيل ميسي مؤخرا مع ؛ بسبب ما أبدعه في السنوات الماضية، إلا أن النادي الكتالوني يعيش حالة من الغليان بسبب البرغوث الأرجنتيني.

ويأتي الغليان في برشلونة؛ بسبب العلاقة غير الجيدة بين ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان الذي كلف البارسا 120 مليون يورو من أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي، بجانب قطع العلاقات الطيبة بين الناديين.

وظهر عدم الانسجام وسوء العلاقة بين ليونيل ميسي وجريزمان في لقاء سيلتا فيجو مثل ضوء القمر في ليلة هادئة بسماء ملعب "كامب نو"، إذ لم يمرر أي لاعب منهما كرة واحدة للآخر في الشوط الأول، مما يعكس صحة التقارير الفرنسية والإسبانية حول عدم حديث اللاعبين مع بعضهما.

ويصب ليونيل ميسي جام غضبه على جريزمان؛ بسبب رفض الفرنسي الانتقال لبرشلونة في صيف 2018 ونشره فيلما وثائقيا يعلن فيه الاستمرار في صفوف أتلتيكو مدريد، بعدما تواصل الأرجنتيني معه وحثه على القدوم إلى كامب نو.

والسبب الآخر وهو رغبة ميسي في قدوم صديقه المقرب البرازيلي دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف الماضي، لكن جوسيب بارتوميو، رئيس برشلونة فضل قدوم جريزمان عن لاعب البارسا السابق.

وصرح ميسي في أكثر من حوار بالفترة الماضية حول اقتراحه بقدوم نيمار لكن أشخاصا في برشلونة رفضوا قدومه.

بخلاف مشكلة ليونيل ميسي مع جريزمان، هناك مشكلة قادمة إلى برشلونة تحدثت عنها صحيفة "ماركا" أمس بقرار الأرجنتيني تجميد المفاوضات حول تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2021 والانتظار حتى نهاية الموسم الجاري؛ من أجل معرفة وضع النادي الكتالوني رياضيا وصفقات الفريق في الصيف.

ولا تتخيل جماهير برشلونة، الفريق دون واحد من أعظم اللاعبين في التاريخ خلال السنوات الماضية؛ لأنه يملك شرطا للرحيل مجانا في الصيف المقبل بعقده الحالي مع البارسا.

ولن يرضى بارتوميو برحيل ميسي في عهده، وسيحاول بقوة من أجل توقيع البرغوث على عقد جديد في الفترة المقبلة، وسيحاول أيضا حل مشكلة العلاقة الفاترة بينه وبين أنطوان جريزمان؛ لأن الفريق في حاجة لنجمين مثلهما؛ من أجل حصد لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن البلوجرانا منذ 2015.

من ميسي إلى غريمه كريستيانو رونالدو، فالدون لا يعيش أياما جميلة في صفوف يوفنتوس، بعدما قرر التخلي عن عشقه في صيف 2018 من أجل بداية تجربة ومغامرة جديدة في تورينو.

كريستيانو رونالدو الذي لم يسجل أي ركلة حرة مباشرة خلال 28 تسديدة من 2018 مع يوفنتوس مقابل 16 هدفا لليونيل ميسي، يعيش في فترة مشاكل في السيدة العجوز بعدما لم يتوقع الجميع الجرأة الكبيرة من قبل ماوريتسيو ساري، مدرب البيانكونيري باستبداله يوم الأحد الماضي، ضد ميلان في الدقيقة "55" بالموهبة الأرجنتينية باولو ديبالا.

وهذه المباراة الثانية على التوالي التي يستبدل ساري، الدون قبل نهاية اللقاء بعد مباراة لوكوموتيف موسكو يوم الأربعاء"2-1، الذي لم يعتد على هذه المعاملة من ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس السابق بالموسم الماضي أو مدربيه في ريال مدريد خلال 9 مواسم.

كالعادة كريستيانو رونالدو لم يكظم غيظه تجاه ساري بل غادر ملعب مباراة يوفنتوس وميلان دون الجلوس على دكة الاحتياط أو الاحتفال في غرفة خلع الملابس بانتصار فريقه بهدف بديله باولو ديبالا.

توقع الجميع بأن كريستيانو رونالدو استبدل حسبما صرح ساري بسبب الإصابة، لكن الحقيقة ظهرت اليوم بمشاركة نجم ريال مدريد السابق في تدريبات المنتخب البرتغالي دون أي مشاكل الذي يوحي بأزمة مقبلة في صفوف السيدة العجوز بين ساري والدون.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن يوفنتوس ينوي تنظيم اجتماع بين ساري وكريستيانو رونالدو بعد التوقف الدولي؛ من أجل حل المشاكل بينهما والدون سوف يعتذر لزملائه في السيدة العجوز عن تصرفه في لقاء ميلان.

مثل برشلونة، فيوفنتوس في غنى كبير عن مشاكل بين ساري وأغلى لاعب في تاريخ النادي الذي يكلف خزائنه 30 مليون يورو سنويا؛ لأن حلم السيدة العجوز التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الذي لم يزين متحف فريق تورينو منذ 1996 .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق