اخبار برشلونة - بارتوميو يواصل تحدي جماهير برشلونة: فالفيردي المدرب المثالي لقيادة هذا الجيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصل رئيس نادي بارتوميو، تحديه لجماهير الفريق الكتالوني الغاضبة من القيادة الفنية للمدير الفني الحالي إرنستو ، بسبب النتائج السيئة في بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

ووصل الحال بالصحافة الكتالونية والإسبانية، لوضع بدائل لرحيل فالفيردي إذا تمت إقالته من تدريب برشلونة، ولكن بارتوميو لديه رأي مخالف لهذا الأمر وأكد على ثقته في المدرب للاستمرار في منصبه حتى نهاية الموسم.

وعلق بارتوميو على مستقبل فالفيردي في تصريحات لوكالة " The Associated Press" العالمية وقال: "في الموسم الحالي، هناك العديد من اللاعبين الشباب بالفريق الأول، ويتعين عليهم مساعدتنا لتحقيق أهدافنا".

اقرأ أيضًا.. يتحكم في مستقبل فالفيردي داخل برشلونة

وتابع: "نعتقد كمجلس إدارة لبرشلونة أن فالفيردي هو المدرب المثالي لقيادة هذا المزيج من الشباب واللاعبين أصحاب الخبرات الذين حققوا نجاحات عديدة على مدار السنوات الماضية".

وأضاف في النهاية: "هدفنا أن يكون هناك رابط يجمع بين هذين الجيلين المختلفين، لتشكيل فريق جديد لوضع النادي على المسار الصحيح، وفالفيردي لديه القدرة على تحقيق هذا الأمر".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق