اخبار برشلونة - صحيفة كتالونية توضح حقيقة اهتمام برشلونة بالتعاقد مع مدير فالنسيا

اخبار برشلونة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوضح نادي متصدر الدوري الإسباني حقيقة اهتمامه بالتعاقد مع مدير فالنسيا، ماتيو أليماني، وضمه للإدارة خلال الفترة المقبلة، بعد تردد أنباء رحيله عن الخفافيش بعد خلاف مع مالك النادي، بيتر ليم.

وارتبط اسم أليماني بالانتقال إلى برشلونة، خلال الفترة الماضية من خلال الصحافة الإسبانية ولكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية قد تواصلت مع أحد مصادرها في النادي والذي أكد عدم التفكير في مدير فالنسيا.

وأشار المصدر إلى أن الإدارة برئاسة، جوسيب ماريا بارتوميو، تثق في المسئولين المتواجدين حاليًا داخل الهيكل الإداري في النادي حتى الآن، ولا تنوي تغيير أحد من أجل التعاقد مع أليماني.

اقرأ أيضًا.. مدرب ريفر بليت يوضح حقيقة اقترابه من تدريب برشلونة

وذكر المصدر سبب آخر، وهو أن أليماني من العاصمة الإسبانية "مدريد"، وصديق مقرب من فلورنتينو بيريز رئيس الغريم التقليدي .

وكان أليماني قد خرج في تصريحات مع صحيفة "آس" الإسبانية قبل أسبوعين، وأكد أن لا توجد أي مفاوضات مع برشلونة حول الانتقال إليه وأنه يسعى فقط من أجل الرحيل عن فالنسيا وتسوية أموره مع إدارته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - صحيفة كتالونية توضح حقيقة اهتمام برشلونة بالتعاقد مع مدير فالنسيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق