اخبار برشلونة اليوم مباشر الجمعة 8/11/2019 : لماذا لا تمر الطائرات من فوق منزل ميسي؟ رئيس شركة الطيران يكشف السبب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


– كشف رئيس شركة الطيران الإسباني “فيولينج” أن الشركة تحظر إقلاع الطائرات من فوق منزل الأرجنتيني ليونيل مهاجم نادي الإسباني مما أثار الجدل بشبكات التواصل الإجتماعي حول السبب وراء ذلك.

وكان سانشيز بريتو رئيس الشركة قد أكد خلال تصريحات تليفزيونية بأن هناك خطة لتوسيع الوصول إلى مطار إل برات في برشلونة وأكد أن السبب في ذلك عدم السماح للطائرات بالطيران فوق منزل الأرجنتيني وهو أمر لا يحدث في أي مكان آخر في العالم”.

وأجاب رئيس الشركة على التساؤل الذي أثار جدلاً واسعاً بين الجماهير وهو أن الأمر جاء بتعليمات من ميسي الذي لا يرغب في الانزعاج بسبب ذلك حيث يعيش الأرجتتيني في بلدية غافا والتي تبعد عن برشلونة ب 25 كم.

كما توجد المنطقة داخل محمية باركوي الطبيعية في ديل غراف وهي منطقة محمية بموجب القوانين البيئية في إسبانيا حيث تحتوي على نباتات وحيوان مهددة بالانقراض.

ومن أجل عدم المرور من فوق منزل ميسي يتعين على الطارات التي تصل إلى مطار إل برات أن تأخذ جولة في البحر الأبيض المتوسط لتجاوز تلك المنطقة.




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق