اخبار برشلونة - تطور جديد بشأن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى وجود اقتراح جديد بشأن إقامة بين وريال مدريد، في ديسمبر المقبل.

وتأجلت مباراة الفريقين، في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني، والتي كان من المقرر إقامتها في 26 أكتوبر الماضي؛ لأسباب أمنية.

ولا تزال المناقشات جارية حول موعد الكلاسيكو الجديد، حيث قال خافيير تيباس، رئيس رابطة : "لا يزال النقاش مستمرًا حول موعد الكلاسيكو، فنحن لا نريد أن يتزامن موعد المباراة مع مباريات كأس الملك في 18 ديسمبر".

إقرأ أيضًا.. يوفنتوس يتواصل مجددًا مع برشلونة من أجل وإنتر ميلان يترقب

من جانبه، أوضح برنامج "Partidazo de Cope" الليلة الماضية، أن الكلاسيكو قد يُلعب ما بين الساعة الواحدة ظهرًا حتى الخامسة مساءً، يوم الأربعاء 18 ديسمبر.

وأضاف: "بهذه الطريقة، لن يتعارض موعد الكلاسيكو مع مباريات الكأس، بل سيكون أيضًا مناسبًا للدول الآسيوية، التي تعد أحد الاهتمامات الكبرى للرابطة".

وأتم: "يجب ألا ننسى أن الجدول الزمني للكلاسيكو في 26 أكتوبر الماضي، كان محددًا في الواحدة ظهرًا، ولكن الفارق أنه كان يوم السبت وليس الأربعاء كما هو الحال في 18 ديسمبر".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار برشلونة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار برشلونة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق